اهم الاخبار
الأربعاء 17 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أبو هميلة: ائتلاف«من أجل مصر»نموذج يحتذي به وهدفنا تحقيق مصلحة الوطن والمواطن

الوكالة نيوز

قال النائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن الائتلاف البرلماني الذي يضم أحزاب القائمة الوطنية من أجل مصر، أمر يحتذي فيما يتمثل بالتعاون الموجود بين الهيئات البرلمانية المشاركة فيه.

 المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقل وطن

وقال ابو هميلة خلال كلمته  في المنتدي البرلماني الثاني، لحزب مستقل وطن، إن التكتل البرلماني الذي يضم مستقبل وطن ، والشعب الجمهوري، وعدد من الاحزاب المختلفة ، يقف دائما في ظهر الدولة المصرية ، ومصعب جميعا لتحقيق مصالح الوطن والمواطن.

وأشار الي أن هناك تبادل كبير  في الآراء، بين مختلف الاحزاب المشاركة في الائتلاف، وقدمنا سويا فصل تشريعي مميز، كان عنوانه الانضباط وحب الوطن، وانجزنا العديد من مشروعات القوانين الهامة التي تخدم المواطن.

ووجه ابو هميلة الشكر ، لرئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ، زعيم الاغلبية المهندس أشرف رشاد ، علي توجيه الدعوة للاحزاب المختلفة في منتدي مستقبل وطن ، وهو ما ينعكس علي الجميع باستفادة كبيرة قائلا :" نتمني انه يستمر التنسيق مع حزب مستقبل وطن ".

وانطلق منذ قليل  ، أولي فعاليات المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن ، بالسلام الوطني.

و يهدف الي فتح حوار بين الحكومة ونواب البرلمان ، حول القضايا التي تهم المواطنين.

ويشارك عدد من وزراء الحكومة  في أعمال المنتدي الي يستمر لمدة 4، حيث تعقد ندوه بعنوان (آليات وأوجه التعاون بين الحكومه وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ) وذلك بحضور المستشار علاء فؤاد وزير وزير شؤون المجالس النيابية.

كما يعقد غدا  الخميس ندوة بعنوان (التدابير والإجراءات التى أتخذتها الحكومة لمواجهة التحديات الحالية وذلك بمشاركة وزير الزراعة  السيد القصير  ووزير المالية  د. محمد معيط.

ويستكمل المنتدي  الفاعليات  يوم السبت المقبل بعقد ندوة تحت عنوان الجمهورية الجديدة والإنجازات التى تحققت)  وذلك بمشاركة وزيرة التخطيط د. هالة السعيد ووزير الإسكان د. عاصم الجزار وزيرة الصناعة نيفين جامع.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12