اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس الاغلبية البرلمانية:مصر تتجه نحو الجمهورية الجديدة وترفع شعار الحياة الكريمة بالأفعال لا الأقوال

الوكالة نيوز

قال المهندس أشرف رشاد أمين عام مستقبل وطن و رئيس الأغلبية البرلمانية أن مصر تتجه نحو الجمهورية الجديدة التي ترفع شعار الحياة الكريمة بالأفعال لا الأقوال.

مشيرا إلى أن مصر تتجه نحو  مستقبل افضل و تنطلق نحو عاصمة جديدة بعيدا عن العاصمة التي  انهكها التكدس بكرامة و عدالة و سكن بلا عشوائيات و قيمة العمل.

و اضاف المهندس اشرف رشاد امين عام مستقبل وطن " مصر واجهت اعداء الوطن و المتاجرين بالدين و انتصروا على خفافيش الظلام و الداعمين للارهاب و المتاجرين  بالدين و ازاحت المتاجرين بالام ابناء الوطن و انطلقت نحو مستقبل مشرق.

ووجه رشاد التحية للرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قائلا " في عهد الرئيس ننطلق نحو المستقبل بانجازات تليق بحاضرنا و مستقبلنا  و شهدنا انتصار على التحديات بمشاركة  القطاع الخاص للقيام بدوره حياة كريمة.

كما وجه الشكر  للقوات  المسلحة التي قدمت الكثير و  المؤسسات الوطنية التي شاركت حماية للوطن و شكرا للمواطن الذي تحمل المسئولية و شكرا للنواب القيام بدورهم التشريعي و الرقابي.

جاء ذلك خلال فعاليات المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن تحت عنوان " اليات و اوجه  التعاون بين الحكومة و المجالس النيابية "بحضور المستشار علاء فؤاد وزير شئون المجالس النيابية و محافظ البحر الاحمر الاحمر اللواء عمرو حنفي و النائب محمد صلاح ابو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري والنائب طارق نصير الامين العام لحزب حملة وطن وعضو مجلس الشيوخ و بحضور نواب المجالس النيابية.