اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اظبط التحديث الجديد لتردد قناة توم وجيري للأطفال

الوكالة نيوز

كارتون توم وجيري للاطفال.. يعد الكرتون الأمريكي الصنع توم وجيري من أحب وأقرب الأفلام الكرتونية لقلوب عدد كبير من الأطفال ولم يقتصر الأمر على هذا السن فقط ولكن يحبه ويتابعه الكبار أيضًا فهو من الأفلام الكوميدية القصيرة التي تلعب على إضحاك وحب كل من يشاهده.

وأصبحت متابعت كارتون توم وجيري على شاشة التليفزيون أمر واقع نتيجة لحب وإعجاب عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم به، بالإضافة إلى ثقة عدد كبير من أولياء الأمور فيما يعرضه كرتون الشهير.

تردد قناة توم وجيري الترفيهية للأطفال 

وقامت إدارة قناة توم وجيري بتغيير التردد الخاص بالقناة العارضة لسلسلة أفلامها على النايل سات، وتسائل عدد كبير من الأشخاص عن معرفة التردد الجديد بالقناة لإعادة تشغيلها مرة أخرى والاستمتاع بعرض الكارتون على شاشة التليفزيون من جديد.

‏تردد قناة توم وجيري الترفيهية للأطفال 

‏ كما أن كرتون توم وجيري من أشهر الأفلام على مستوى العالم بأكمله، نظرًا لشهرته الواسعة بين عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، فلم يقتصر الإعجاب بالكرتون الشهير على دولة أمريكا المصنعة له فقطبل تخطى ليوصل في كل مكان من أنحاء الوطن العربي أيضًا وأصبح لديه شهرة وجماهرية كبيرة. 

‏وتستمر قناة توم وجيري في عرض سلسلة أفلامها الأمريكية القصيرة على مدار اليوم وليس عدد ساعات محددة من قبل القناة، واستطاعت بأفلامها الكوميدية لفت انتباه الكثير من الأطفال والكبار وأولياء الأمور، فالأباء والأمهات يثقون في أفلام توم وجيري كثيرًا نظرًا لحرصهم على تقديم أفلام تتناسب مع الصغار ومستوى سنهم وعقلهم.

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير أحدث تردد لقناة توم وجيري الخاصة بالأطفال تحت سن العشر سنوات، حتى يتسنى لجميع مشاهدي ومحبي سلسلة أفلام توم وجيري المشاهدة والاستمتاع بالعرض من جديد خاصة في ظل وجود جائحة فيروس كورونا المستجد التي منعت شعوب العالم من التنزه والذهاب للشواطئ والحدائق بشكلً طبيعي، إليكم اهم التفاصيل:

تردد قناة توم وجيري الجديد

يمكن لجميع محبي ومتابعي سلسلة أفلام توم وجيري الأمريكية القصيرة على تردد نايل سات الجديد لعام 2021 الخاص بالقناة، وهو كالتالي:

القمر: عرب سات
التردد: 12268
الاستقطاب: عمودي
معامل الترميز: 27500
القمر: نايل سات.
الاستقطاب: افقي

أفلام توم وجيري
أفلام توم وجيري هى سلسلة أفلام كرتونية قصيرية للرسوم المتحركة أمريكية الصنع، تم إنتاجها منذ عام 1940 إلى عام 1967، من قبل ويليام هانا وجوزيف باربيرا.

فتاة توم وجيري

واستطاعت قناة توم وجيري بأفلامها المتنوعة والمتميزة من الحصول على سبع جوائز للأوسكار، لأفضل فيلم رسوم متحركة قصير.

توم وجيري

توم وجيري هو مسلسل أمريكي للرسوم المتحركة وسلسلة من الأفلام الكوميدية القصيرة تم إنتاجها في عام 1940 من قبل ويليام هانا وجوزيف باربيرا، وأصبح توم وجيري أعلى سلسلة أفلام رسوم متحركة قصيرة دخلًا من عام 1961 إلى عام 1962. اشتهرت السلسلة بأفلامها القصيرة المسرحية البالغ عددها 161 حلقة لمترو جولدوين ماير، حيث تركز المسلسل على التنافس بين الشخصيات الرئيسية للقط توم والفأر جيري. تظهر الأفلام القصيرة الصراع بين القط توم والفأر جيري، ويتناول موضوع الحلقات محاولة توم بالإمساك بجيري، في محاولة منه لتوفير طعام له وتحضير وليمة للغداء لنفسه، ولكن جيري يهرب دائمًا ويراوغه ويقوم باستفزازه باستمرار، مما يتسبب في وقوع توم في مآزق ويصطدم أحيانًا بمنزل الكلب سبايك "وهو أحد شخصيات المسلسل"، أو يقوم بكسر أثاث المنزل. أصبح كرتون توم وجيري المفضل والمقرب لقلوب عدد كبير من الأطفال ولم يقتصر الأمر على هذا السن فقط ولكن يحبه ويتابعه الكبار أيضًا فهو من الأفلام الكوميدية القصيرة التي تلعب على إضحاك وحب كل من يشاهده؛ لذلك أصبحت متابعته على شاشة التليفزيون أمر واقع نتيجة لحب وإعجاب عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم به، بالإضافة إلى ثقة عدد كبير من أولياء الأمور فيما يعرضه كرتون الشهير.