اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

توقيع بروتوكول إستضافة كأس العالم للخماسى الحديث

بين الوزارة والجامعة الأمريكية :

الوكالة نيوز

شهد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ود. أحمد دلال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مراسم توقيع بروتوكول بين الجامعة الأمريكية بالقاهرة والإتحاد المصري للخماسي الحديث، لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث على ملاعب الجامعه الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للخماسي الحديث خلال الفترة من 20 إلي 28 مارس بمشاركة 200 لاعب ولاعبة ممثلين من 40 دولة.

وتقدم صبحي بالشكر لرئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، على إستضافة بطولة كأس العالم للخماسي الحديث على ملاعب الجامعة الأمريكية مثنيا على عمق العلاقات والتعاون المستمر الذي يربط وزارة الشباب والرياضة بالجامعة الأمريكية في العديد من المجالات.

ومن جانبه، أعرب أحمد دلال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن سعادته بتنظيم بطولة كأس العالم للخماسي الحديث على ملاعب الجامعة مؤكداً أن الجامعة توفر كافة الإمكانيات بالتعاون مع الإتحاد المصري للخماسي الحديث من أجل العمل على إنجاح البطولة والخروج بالمظهر اللائق بإسم ومكانة مصر الدولية.

وقام بتوقيع البروتوكول اللواء حازم الدمهوجي نائب رئيس الإتحاد المصري للخماسي الحديث وممثلا عن الإتحاد، والأستاذ إيهاب عبد الرحمن ممثلا عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

حضر مراسم توقيع البروتوكول المهندس شريف العريان رئيس الإتحاد المصري للخماسي الحديث، د. محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة، وعبد الأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة، ومحمد الدمياطي مدير عام الهئيات.