اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كيروش يعلن عن موعد إعلان القائمة النهائية لمباراتى السنغال في كأس العالم

الوكالة نيوز

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، موعد إعلان القائمة النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، والتي من المحدد إقامتها يوم 25 و29 من شهر مارس الجاري.

كيروش يعلن عن موعد إعلان القائمة النهائية لمباراتى السنغال في تصفيات كأس العالم

وحدد المدير الفني لمنتخب مصر، موعد إعلان القائمة النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، يوم 19 مارس الجارى .

أبرز تصريحات كارلوس كيروش بعد مباراة منتخب مصر وتونس

عقد المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالى كارلوس كيروش، اليوم السبت الموافق 27 نوفمبر لعام 2021 الجاري، مؤتمر صحفي، في تمام الثانية عشر والربع، وذلك في أحد فنادق القاهرة، للحديث عن كل ما يخص مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في قطر.

كشف المدير الفني لمنتخب مصر، خلال مؤتمر صحفى، عن نيته في اكتشاف وجوه رياضية جديدة أثناء كأس العرب، مؤكدًا أن من أهم أولوياته هو التأهل لكاس العالم 2022 بقطر والفوز بالمباراة الفاصلة التى لم يتحدد طرفها الثانى بعد.

كارلوس كيروش يؤكد على أهمية بطولة كأس العرب بالنسبة لمصر

أكد المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش على أهمية بطولة كأس العرب بالنسبة لمصر، حيث أنه يلعب للفوز بها، بالإضافة إلى اكتشاف وجوه رياضية جديدة من المنضمين للمنتخب.

كارلوس كيروش يقرر ضم احمد حجازي إلى قائمة منتخب مصر

قرر المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالى كارلوس كيروش، ضم أحمد حجازى المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودى إلى قائمة منتخب مصر.

ومن المقرر سفر المنتخب إلى قطر، اليوم السبت الموافق 27 نوفمبر، وذلك للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر للعام الجاري 2021.

كيروش يكشف أسباب استبعاد طارق حامد من قائمة المنتخب

كشف المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالى كارلوس كيروش، خلال مؤتمر صحفى، عن الأسباب وراء استبعاد طارق حامد لاعب الزمالك من قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس العرب والتي تستضيفها قطر، قائلا: "هدفى بناء منتخب قوى ويضم أسماء جديدة، ولا توجد أزمة مع أى لاعب، وباب المنتخب مفتوح للجميع".

كيروش يكشف حقيقة تلقيه عرضاً لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى

كشف المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالى كارلوس كيروش، خلال مؤتمر صحفى، عن حقيقة تلقيه عرضاً لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى قائلاً: أنا هنا من أجل الحديث عن منتخب مصر فقط، وعن مصلحة المنتخب، وليس الحديث عن شيء آخر.

قال البرتغالي كارلوس كيروش، إن من أهم أولوياته هو الوصول إلى كأس العالم بقطر 2022، قائلا: «الحلم الأكبر بالنسبة لي هو الوصول إلى كأس العالم، ولكن هذا لا يمنع أن هدفنا أيضا التتويج ببطولة أمم إفريقيا بالكاميرون».

وأوضح: «هدفي أيضا تحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس العرب وليس معنى كلامي أنها بطولة تحضيرية لا نسعى للفوز بلقبها».

كيروش: باب المنتخب مفتوح للجميع 

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش: «باب المنتخب مفتوح للجميع وأتمنى أن أجد العديد من اللاعبين بمستوى محمد صلاح نجم المنتخب المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، وأي لاعب سيتألق مع ناديه سواء محترف أو في الدوري المصري، ستكون الفرصة متاحة أمامه لارتداء قميص منتخب مصر».

واستطرد: «القائمة المشاركة في بطولة كأس العرب من الوارد أن تجد لاعبين جدد في معسكر مارس المقبل، لأن الخيارات متاحة أمام الجميع لضم أي لاعب».

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالى :

حراسة المرمى :

محمد الشناوى و محمد صبحى ومحمود جاد

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داود.

الوسط : حمدى فتحى وعمرو السولية ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى فتحى وأحمد رفعت ومحمد مجدى أفشة وحسين فيصل.

الهجوم: محمد شريف وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى وأسامة فيصل.

موعد سفر منتخب مصر إلي قطر للمشاركة فى بطولة كأس العرب

ومن المقرر سفر المنتخب إلى قطر، اليوم السبت الموافق 27 نوفمبر، وذلك للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر للعام الجاري 2021.