اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بسبب كأس العالم.. أحمد عبد القادر في المنتخب الوطني بهذا الشرط

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

 

أحمد عبد القادر موهبة الأهلى القوية البارزة التى وُلدت من جديد خلال الـ3 مباريات بكأس العالم للأندية، وذلك بعد أداء مبهر قام به اللاعب الشاب مام مونتيرى ثم بالميراس واخيرًا امام الهلال السعودى في واحدة من أقوى المباريات الكبيرة التى خاضها الأهلى أمام الشقيق السعودي.


ويستعرض لكم موقع الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز ما ينتظره مستقبل أحمد عبد القادر مع منتخب مصر والنادى الاهلى خلال الموسم الحالي، والتى من المقرر ان يكون له مستقبل واعد مع الفريق والمنتخب الوطنى بعد ان لعب فى صفوف بلاده خلال مرحلة الشباب والاولمبي.

أحمد عبد القادر مع الأهلى 


أكد طاهر أبو زيد، لاعب الأهلي السابق، أن اللاعب أحمد عبدالقادر سيعوض رحيل عبدالله السعيد عن القلعة الحمراء، مؤكدًا أن لاعب مهاري ويملك العديد من الحلول.

وسجل عبد القادر هدفا في فوز الأهلي أمام الهلال بنتيجة 4-0، ليساهم في حصد فريقه للميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

وقال أبو زيد في تصريحات لقناة MBC مصر:" أحمد عبدالقادر هيعوض رحيل عبدالله السعيد عن الأهلي، لاعب مهاري جدا وعنده الرؤية و يملك العديد من الحلول، لكنه محتاج "يتغذى شوية".

وأضاف:" لو كان هناك قصور في المنتخب المصري في أمم أفريقيا فهي كانت بسبب عدم وجود لاعب مثل أحمد عبدالقادر في مركز صانع اللعب".

وتابع:" أحمد عبدالقادر في السابق لم يكن يشارك كأساسي مع الأهلي، لكنه أمام الهلال كانت مناسبة للإعلان عن نفسه بقوة".

وأكمل:"الأهلي لديه 2 صناع ألعاب والمنتخب لا يملك صانع لعب وهذه نقطة ستنال اهتمام كيروش خلال الفترة المقبلة، وكيروش لابد أن يفكر في عناصر لديها الإبداع في مباراتي الحسم أمام السنغال ولا مجال للتحفظ".

أحمد عبد القادر في منتخب مصر


كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كارلوس كيروش ينوي تفجير مفاجأة مدوية خلال الفترة القادمة، من خلال ضم نجم النادي الأهلي الموهوب، أحمد عبد القادر.
وأوضحت التقارير أن كيروش لديه قناعة كبيرة بقدرات أحمد عبد القادر، ويرى إنه قادر على الظهور بشكل جيد رفقة الفراعنة في مباراتي السنغال الحاسمتين في تصفيات كأس العالم.
وواصلت أن كيروش ينوي الاعتماد على أحمد عبد القادر نجم الأهلي في مركزين، سواء في الجناح الأيسر أو في وسط الملعب لأداء أدوار مركز “8”.
وأتمت أن اعتماد موسيماني على عبد القادر بشكل منتظم في الأهلي كان مفتاح اقتناع كيروش بقدرات أحمد عبد القادر وضمه للمنتخب.

واشترط الجهاز الفني لمنتخب مصر أن يشارك اللاعب بصفة أساسية مع الأهلي الفترة المقبلة ويقدم مستوى مميز كما فعل في كأس العالم للأندية التي أقيمت بأبو ظبي.