اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراتي مصر والسنغال...تصفيات بطولة كأس العالم 2022

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال


يترقب الملايين من مشجعي المنتخب المصري وذلك بعد تتويجه بالمركز الثاني، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، المواجهات المقبلة وذلك أمام منتخب السنغال ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث أنه كان نتيجة القرعة على مستوى القارة الأفريقية.

مواجهة المنتخب المصري المنتخب السنغالي وذلك ضمن مباراة ذهاب في مصر وأخرى إياب ستكون في داكار، حيث أن المنتخب الذي سيتمكن من تحقيق الفوز من الحصول على أعلى معدل من النقاط خلال المباريات من تحقيق الفوز بعد إحراز الأهداف.
فإنه سيكون من المنتخبات والتي على مستوى القارة الأفريقية ستتأهل لبطولة كأس العالم ضمن النسخة المقبلة في قطر،و بالتزامن مع اقتراب موعد تلك المباريات فإنه يتم البحث عن تردد كافة القنوات الفضائية الرياضية الناقلة لها وذلك على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

وذلك لمتابعة تلك المباريات عبر شاشة تلك القنوات الناقلة لها بشكل حصري، وذلك لمعرفة المنتخب الفائز والمتأهل لبطولة كأس العالم.


موعد مباراتي مصر والسنغال

وتقام مباراة مصر والسنغال وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر وذلك على مستوى القارة الأفريقية بما يتوافق مع نتيجة القرعة الخاصة بالقارة الأفريقية، وذلك ضمن مواجهة ذهاب وأخرى إياب، حيث أن تلك المباراة الأولى ستكون يوم 25 مارس المقبل .

وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية،  حيث أنها ستكون في القاهرة، وذلك ضمن إقامة المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولى، وذلك من أولى المواجهات بين المنتخبين وذلك بعد المباراة النهائية ضمن بطولة الأمم الأفريقية 2022.

والتي كان المنتخب السنغالي تمكن من تحقيق الفوز فيها وذلك من حصوله على المركز الأول، في حين أن المنتخب المصري كان حصل على المركز الثاني، أما مباراة الذهاب فإنها ستقام في داركار وذلك يوم 29 مارس 2022 وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال العديد من القنوات الفضائية فإنها يمكن متابعة تلك المباريات بث مباشر، وذلك ضمن القنوات الناقله لها بث مباشر وذلك على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال


ويمكن متابعة مباراتي مصر والسنغال ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة والتي ستقام في قطر وذلك على مستوى القارة الأفريقية، من خلال استقبال تردد القنوات التي ستنقل تلك المباريات بث مباشر عبر شاشتها، لجميع المشجعين في الوطن العربي ممن يقدر عددهم بالملايين.

وذلك سواء ضمن مباراة الذهاب والتي ستقام في القاهرة، أو مباراة الإياب والتي ستقام في داركار، وذلك سواء من مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي تعتبر الناقل الحصري لكافة البطولات القارية والعالمية، وذلك للمنتخبات والتي منها قناة bine sport HD المفتوحة، وقناة bine sport HD 1، أو قناة bine sport HD 2، كما أن قناة أون تايم سبورت الرياضية.


كانت أعلنت عن إذاعة لمباراتي مصر السنغال عبر شاشتها لكافة المشجعين، والتي أحدث تردد لها 11013،ومعدل الترميز: 27500،والاستقطاب: أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، وذلك لمتابعة مباريات مصر والسنغال بث مباشر ضمن تصفيات بطولة كأس العالم على مستوى القارة الأفريقية.