اهم الاخبار
الجمعة 21 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقله لمباراة مصر والسنغال في تصفيات بطولة كأس العالم 2022

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب السنغال، ضمن مباراة مصر والسنغال خلال تصفيات بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد المواجهة القوية بين المنتخبين والتي كانت ضمن نهائي بطولة الأمم الأفريقية، والتي كان المنتخب السنغالي تمكن من تحقيق الفوز فيها من حصوله على المركز الأول.

بين المتتخب المصري حصل على المركز الثاني، و سيتواجه المنتخبين وذلك خلال تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، وذلك ضمن مباراة ذهاب وأخرى إياب لتحديد المتتخب الذي سيشارك في بطولة كأس العالم، ولذلك فإنه يبحث الملايين من المشجعين في مصر والدول العربية.

عن تردد القنوات والتي ستنقل عبر شاشتها تلك المباريات والتي بالطبع منها مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي تعتبر الناقل الحصري وذلك للبطولات الأفريقية والعالمية، وأيضا قناة أون تايم سبورت والتي كان أعلنت بدورها خلال الفترة الماضية عن نقل تلك المباراة بث مباشر لكافة المشجعين  للمنتخب المصري.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

يترقب الملايين من المشجعين إحدى أهم المباريات للمنتخب المصري، وذلك خلال الفترة المقبلة، ضمن تصفيات بطولة كأس العالم للقارة الأفريقية، بعدما حصل المنتخب المصري على المركز الثاني وذلك ضمن نهائي بطولة الأمم الأفريقية، حيث أن المنتخب السنغالي تمكن من الفوز على المنتخب المصري.

والحصول على لقب تلك البطولة الأفريقية لعام 2022، وموعد المباريات التي سيتأهل المنتخب الفائز ببطولة كأس العالم قطر، الأولى ضمن مباراة الذهاب ستكون في 25 مارس المقبل في القاهرة حيث ستقام في تمام الساعة 07:30 بتوقيت القاهرة على أستاذ القاهرة الدولي، بينما مباراة الإياب.

ستكون في العاصمة داركار وذلك يوم 29 مارس وذلك في تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت القاهرة، والمنتخب الفائز سيشارك في بطولة كأس العالم المقبلة وذلك ضمن أحد المنتخبات الأفريقية المشاركة في تلك البطولة العالمية لكورة القدم.

قنوات مباراة مصر والسنغال

وتعتبر مباراتي مصر والسنغال ضمن ذهاب وإياب تصفيات بطولة كأس العالم قطر، من أبرز المباريات خلال الفترة المقبلة ضمن الموعد المحدد لها وذلك لتحديد المتتخب الذي سيشارك في تلك البطولة، ضمن أحد منتخبات القارة الأفريقية، ويمكن متابعة تلك المباريات سواء من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية.

بث مباشر، من قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة، وأيضا قناة bein sport HD1، وأيضا قناة bein sport HD2 ، أو قناة أون تايم سبورت والتي كانت أعلنت خلال الفترة الماضية عن نقلها لتلك المباريات بث مباشر وذلك من خلال القنوات الخاصة بها.

وذلك على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وذلك من خلال تردد 11861، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6 وذلك لمشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر من قبل المشجعين في مصر والوطن العربي ضمن مباراة الذهاب والإياب من تلك التصفيات على مستوى القارة الأفريقية.