اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نتائج منافسات اليوم الثالث في بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس

الرماية
الرماية

شهدت منافسات اليوم الثالث ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

منافسات مسدس فرق سيدات جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية الهند وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية المانيا وحصل علي المركز الثالث والميدالية البرونزية الصين.

وفي منافسات مسدس فرق رجال حصلت ألمانيا علي المركز الأول والميدالية الذهبية وجاءت تركيا في المركز الثانى والميدالية الفضية وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية ايطاليا.

وفي منافسات بندقية فرق سيدات جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية المجر وفي المركز الثاني والميدالية الفضية النرويج وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية سنغافورة.

وفي منافسات بندقية فرق رجال جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية كرواتيا وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية ايطاليا وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية التشيك.

وفي مسابقة فرق مختلط بندقية 10متر جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية النرويج وفي المركز الثاني حصلت ايطاليا على المركز الثانى والميدالية الفضية وحصلت صربيا علي المركز الثالث والميدالية البرونزية وجاء في المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية كرواتيا.

تقام البطولة خلال الفترة من ٢٧ فبراير وحتى ٨ مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصرى للرماية برئاسة السيد حازم حسنى ورعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها ٦٥ دولة.