اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صلاح يقود ليفربول فى «مهمة أوروبية» أمام إنتر ميلان

الوكالة نيوز

مع دقات العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الليلة.. تعود ليالى الأبطال بسهراتها المليئة بالاثارة والمتعة مرة اخري حيث تقام اليوم مباراتان في اطار اياب دور الستة عشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

في المباراة الاولي يستقبل ليفربول الإنجليزي بملعبه انفيلد فريق انتر ميلان الإيطالي .

وفي نفس التوقيت يلعب بايرن ميونيخ الالماني بملعبه اليانزا ارينا مع ريد بول سالزبورج النمساوي.

في المباراة الأولي يدخل ليفربول اللقاء بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب بأفضلية الانتصار في مباراة الذهاب بايطاليا بهدفين دون رد حيث يحتاج الريدز للفوز بأى نتيجة او التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف لضمان التأهل لدور الثمانية.

بينما مهمة انتر ميلان بقيادة مدربه سيموني انزاجي فستكون صعبة وتتمثل فى تحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف.. ويقود الفريق الإنجليزى اليوم النجم العالمى محمد صلاح الذى يعد احد وأقوي أسلحة الريدز في المباراة بعدما سجل هدفاً في مباراة الذهاب.

ويسعي صلاح اليوم للعودة سريعاً للتسجيل عقب اخفاقه في هز الشباك خلال المباراة الماضية لليفربول بالدوري الإنجليزي أمام ويست هام في اللقاء الذي انتهي بفوز الريدز بهدف نظيف وشهدت المباراة خروج صلاح في الدقائق الأخيرة.

بجانب صلاح سيعول كلوب علي نجمه السنغالي ساديو ماني والنجم الكولومبي لويس دياز بالإضافة إلى البرتغالي دييجو جوتا كما من المنتظر ان يعود النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لصفوف الريدز عقب تعافيه من الاصابة بينما تحوم الشكوك حول مشارك النجم الاسباني تياجو الكانتارا.

في المقابل سيعتمد انزاجي علي قوته الهجومية الضاربة لتعديل النتيجة ومن ابرز الاسلحة التي سيعتمد عليها الثنائي الهجومي ايدن دجيكو والنجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

بينما سيفتقد الفريق الايطالي لجهود نجمه نيكولو باريلا.

بينما في المباراة الثانية والتي انتهت مواجهة الذهاب منها بالتعادل الايجابي ١/١ يسعي بايرن ميونيخ لاستغلال قوته الهجومية في حسم المباراة مبكراً وسيعول يوليان ناجلزمان مدرب الفريق البافاري كثيراً علي النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في ترجمة فرص البايرن إلى أهداف محققة.

في المقابل يأمل سالزبورج في تحقيق مفاجاة واقصاء حامل لقب النسخة قبل الماضية ولكنه سيواجه صعوبات كبيرة نظراً لفارق الامكانيات والقدرات الفنية بين الفريقين.