اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صلاح سجل هدفين.. ليفربول يهزم ليدز بسداسية فى الدورى الانجليزى

الوكالة نيوز

حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على ضيفه ليدز يونايتد  بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

هدف محمد صلاح الأول جاء في الدقيقة الخامسة عشرة من ركلة جزاء سددها على يسار حارس مرمى ليدز يونايتد ليعلن تقدم فريقه.

وأحرز جويل ماتيب الهدف الثاني لـ ليفربول في الدقيقة 31 عندما انطلق في وسط الملعب، ليمرر الكرة لـ محمد صلاح، الذي أعادها إليه ليسددها بدوره في الشباك معلنًا عن ثاني أهداف ليفربول. 

صلاح سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 35 من ركلة جزاء تحصل عليها زميله ساديو ماني، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثية..

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق ليفربول، واستطاع السنغالي ساديو ماني تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 80، عندما مرر محمد صلاح تمريرة رائعة لجوردان هندرسون، ليمررها بدوره لللاعب السنغالي، والذي وضع الكرة في الشباك.

وعاد ماني ليسجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 90، من متابعة لتسديدة زميله أوريجي، أعقبه فيرجيل فان دايك بالهدف السادس بضربة رأسية من متابة للركلة الركنية المنفذة من روبرتسون، مختتمًا مهرجان الأهداف لفريقه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 60 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.