اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رقم مرعب لـ محمد صلاح مع ليفربول أمام وست هام.. تعرف عليه

الوكالة نيوز

يلتقى ليفربول بقيادة نجمنا الفرعون المصرى محمد صلاح مع وست هام يونايتد، اليوم، السبت، في السابعة والنصف مساء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي أمام وست هام، وتضييق الخناق على مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

وتعد مباراة اليوم “ثارية” بالنسبة لـ محمد صلاح وزملائه، حيث خسر الريدز أمام وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وخاض فريق ليفربول 26 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مناسبات، وخسر مواجهتين فقط.

كما يأمل محمد صلاح في مواصلة هز شباك المنافسين في الدوري الإنجليزي، لمواصلة الابتعاد بصدارة هدافي البريميرليج.

ويخشي فريق وست هام يونايتد من السجل التهديفي لـ محمد صلاح نجم فريق ليفربول حيث نجح في تسجيل 9 أهداف في مرماهم بالدورى الانجليزي .

ويعد السجل التهديفي لمحمد صلاح امام وست هام يونايتد هو الافضل بالتساوي مع أهدافه في شباك واتفورد حيث احرز ايضا 9 اهداف . 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا، وبفارق 7 أهداف عن زميله البرتغالي دييجو جوتا صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر، يطمح فريق وست هام في التفوق على ليفربول للمرة الثانية هذا الموسم بخطف الثلاث نقاط منه، للتقدم إلى المركز الرابع “مؤقتا” في الدوري الإنجليزي، وتعزيز فرصه في مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، خلف مانشستر سيتي متصدر الترتيب بـ 66 نقطة، بينما يتواجد وست هام في المركز الخامس بـ 45 نقطة.