اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حفل ذا بيست 2022 يستبعد محمد صلاح من جوائز أفضل اللاعبين للعام الثاني

حفل ذا بيست 2022
حفل ذا بيست 2022

 

 

 

 

حفل ذا بيست 2022 ..تسبب  فيروس كورونا في غياب المتنافسين على جوائز حفل ذا بيست 2022، حيث اقيم الحفل في مقره بمدينة زيوريخ السويسرية دون حضور المتنافسين على الجوائز أو حتى الضيوف، ما يُعد بمثابة حفل افتراضي في محاولات لتقليل التنقل و السيطرة على انتشار الوباء.

و لكن خرج اللاعب المصري الشهير محمد صلاح من قائمة المكرمين و احتل صدارة الجوائز على لقلب أفضل لاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

و لم يخرحج من القائمة اللاعب المصري محمد صلاح فقط، بل أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي خرج هو الآخر من صدارة الحاصيلن على جائزة أفضل  ليسبقه اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هو الآخر ويحصل على لقب أفضل  لاعب .

حفل ذا بيست 2022 :

و لذلك تصدر حفل توزيع الجوائز السنوي ذا بيست 2022، صدارة محركات البحث بعد أن احتلت المراكز الاولى في الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاًعلى موقع جوجل للبحث و التقصي بأكثر من  2000 عملية بحث على مستوى مصر و  كذلك العالم كونه حفل عالمي ، على مدار يومين متتاليين، و ذلك بسبب ازدياد عمليات  البحث من مشجعي رياضة كرة  القدم بشكل عام و مشجعي و محبي اللاعب محمد صلاح بشكل خاص، و الذين كانوا ينتظرون  فوزه بجائزة أفضللاعب و لكن لم يحالفه الحظ للعام الثاني على التوالي.

و هذا أكثر ما أزعج المشجعين و  الجماهير، حيث أن عام 2022 هو العام الثاني على التوالي الذي يخرج اسم محمد صلاح من قائمة توزيع  الجوائز.

حفل ذا بيست 2022 :

و يُذكر أن  تم توزيع عدد من الجوائز كأفضل لاعب و أفضل مدرب و أفضل مشجعين و أفضل منتخب صاحب اللعب النظيف، و الروح الرياضية، و هي جوائز يتم توزيعها على المنتخبات التي تشار في كاس الأامر الأوروبية و لا يشارك فيها منتخبات كأس العالم و لا منتخبات كأس الامم الأفريقية و لا منتخبات كأس العرب الذي انتهى لتوه منذ  عدة أيام.

و يشجع العالم اللاعب المصري محمد صلاح الذي حصل على لقب أفضل لاعب في العالم منذ عامين، و هو بالفعل يستحق اللقب عن  جدارة و ينتظر جمهوره و  مشجعيه، حصوله على  اللقب للمرة الثانية.