اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

توقيت مباراة الأهلي والهلال في بطولة كأس العالم للأندية....والقنوات الناقله

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي


مباراة الأهلي والهلال السعودي وذلك ضمن بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، يترقبها خلال الفترة الحالية الملايين من المشجعين، حيث أنه بناء على نتيجة تلك المباراة سيتم تحديد النادي الذي سيحصل على المركز الثالث والرابع، ضمن تلك البطولة التي تتنافس فيها أقوى الأندية على مستوى العالم.

وذلك بعدما لم يتمكن كل نادي من الأندية السابقة من تحقيق الفوز ضمن المباراة الخاصة به ضمن نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، والتي كانت نتائجها تأهل أندية أخرى المباراة النهائية للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة، ومنافسة تلك الأندية على المركز الثالث.

وذلك على مستوى تلك البطولة والتي شارك فيها 6 أندية ضمن الأفضل على مستوى قارات العالم، وعبر شاشة عدة قنوات فضائية متعددة يمكن متابعة مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من تلك البطولة بث مباشر وذلك من قبل كافة المشجعين ممن يتابعون تلك البطولة لمعرفة الأندية الفائزة والترتيب الخاصة بها.


موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي

يواجه النادي الأهلي وذلك ضمن بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 خلال مباراة تحديد المركز الثالث والرابع نادي الهلال السعودي، وذلك بعدما لم يتمكن النادي الأخير من تحقيق الفوز وذلك خلال المباراة الخاصة به ضمن دور نصف النهائي من تلك البطولة وذلك أمام نادي تشيلسي الإنجليزي.

كما أن نادي القرن كان قد واجه نادي بالميراس البرازيلي وذلك خلال مباراة نصف النهائى الخاصة به ضمن تلك البطولة، ولكنه بالميراس البرازيلي كان النادي الذي تأهل إلى المباراة النهائية من البطولة، وموعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع هو يوم السبت المقبل 12 فبراير 2022.

 

وذلك في تمام الساعة 02:00 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 03:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 05:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة 04:00 عصرًا بتوقيت السعودية.

وذلك ضمن إحدى مباريات تلك البطولة المترقبة من قبل الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي لمعرفة النادي الذي سيحصل على المركز الثالث من تلك البطولة.


بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السعودي

وتقدم قنوات فضائية متعددة وذلك بالتزامن منذ انطلاق بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، بث مباشر وحصري وذلك لكافة مباريات تلك البطولة والتي تتنافس فيها أقوى الأندية على مستوى قارات العالم، ومن خلال تلك القنوات حصريا يمكن متابعة مباراة الأهلي والهلال السعودي.

وذلك ضمن المنافسة على الحصول على المركز الثالث من تلك البطولة، وذلك بعدما لم يتمكن كل نادي منهم من تحقيق الفوز خلال مباراة نصف النهائى الخاصة به من تلك البطولة، ومن تلك القنوات قناة أبوظبي الرياضية وذلك على القمر الصناعي نايل سات..
ومن خلال عدة تطبيقات يمكن من خلالها مشاهدة مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من البطولة، بالإضافة إلى المباراة النهائية كما أنه من القنوات الفضائية الناقة لتلك المباراة قناة SSD HD7 بث مباشر على القمر الصناعي عرب سات لجميع المشاهدين في الوطن العربي.

وذلك من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السعودي وذلك ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021.