اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة بالميراس البرازيلي وتشيلسي.. نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021

تشيلسي الإنجليزي
تشيلسي الإنجليزي


يترقب المشجعين لكرة القدم أقوى مباريات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، والتي ستكون بين نادي بالميراس البرازيلي وتشيلي الإنجليزي وذلك للمنافسة للحصول على لقب النسخة الحالية من البطولة والتتويج باللقب، وكان نادي بالميراس البرازيلي تأهل للمباراة النهائية.

وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي وذلك بهدفين مقابل لا شيء، في حين أن الهدف الذي تمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من إحرازه وذلك ضمن المباراة الخاصة به خلال نصف النهائى من تلك البطولة، وهو الذي جعله يتأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة، وذلك بعدما حصل على دوري أبطال أوروبا.

النسخة الماضية، ومن خلال قنوات فضائية مختلفة تنقل عبر شاشتها جميع المباريات بث مباشر، يمكن متابعة تلك المباراة وذلك من فبل الملايين في الوطن العربي بشكل حصري، حيث أنه بعد نهاية المباراة من النهائية سيتم تحديد النادي الذي سيتوج كأفضل فريق رياضي وذلك على مستوى قارات العالم.


موعد مباراة بالميراس البرازيلي وتشيلسي

يستعد نادي بالميراس البرازيلي لمواجهة تشيلي الانجليزي وذلك ضمن نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، وذلك ضمن النسخة الحالية من تلك البطولة والتي كان حصل عليها في النسخة الماضية نادي بايرن ميونيخ الألماني، وتعد تلك المباراة إحدى أبرز مباريات البطولة المترقبة.

من قبل الملايين من المشجعين على مستوى الوطن العربي، و مشجعي تشيلي الإنجليزي وذلك ضمن الدول الأوروبية، وموعد تلك المباراة هو يوم السبت المقبل 12 فبراير 2022 والتي ستكون بعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من تلك البطولة بين النادي الأهلي والهلال السعودي.

وستقام تلك المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء  بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ضمن مباراة تحديد النادي الأفضل على مستوى قارات العالم ضمن بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021.


بث مباشر مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي

وتعبر قناة أبوظبي الرياضية وذلك على الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، حيث أن تلك القناة منذ انطلاق تلك البطولة وهي تقدم إذاعة بث مباشر لكافة مباريات تلك البطولة، ولذلك الأمر فإنه يمكن متابعة المباراة النهائية من تلك البطولة بين تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي.

من خلال شاشة تلك القناة بث مباشر من خلال التطبيقات المختلفة التي تعرض البث المباشر لتلك القناة وذلك لمعرفة النادي الذي سيحصل على الكأس ويتوج باللقب وتردد تلك القناة هو 12330، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، كما أنه يمكن متابعة تلك المباراة من خلال تردد 12418، والإستقطاب: أفقي، ومعامل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

وذلك من التردد الخاص بقناة SSD HD7 على القمر الصناعي عرب سات وذلك من القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 مباراة بالميراس البرازيلي وتشيلسي الإنجليزي بث مباشر.