اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقله لمباراة بالميراس البرازيلي وتشيلسي....في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022

نهائي بطولة كأس العالم
نهائي بطولة كأس العالم للأندية


مباراة بالميراس البرازيلي وتشيلسي الإنجليزي يترقبها الملايين من متابعي كورة القدم على مستوى الوطن العربي، وذلك ضمن نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، بعد تمكن كل نادي منهما من تحقيق الفوز خلال مباراة نصف النهائى الخاصة به، ممن ترتب عليه التأهل لتلك المباراة النهائية.


للمنافسة على التتويج باللقب والكأس الخاص بتلك البطولة ضمن النسخة الحالية، والتي تصنف أنها من أبرز البطولات الخاصة بالأندية، حيث أنه تتنافس فيها أفضل الأندية وذلك على مستوى قارات العالم، ويوجد عدة قنوات فضائية تقدم خدمة البث المباشر لمباريات تلك البطولة.

والتي من خلال شاشتها يمكن متابعة تلك المباراة النهائية بث مباشر وحصري بأفضل جودة خلال إذاعة تلك المباراة، وذلك لمعرفة النادي الذي سيتمكن من تحقيق الفوز، بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها على مستوى تلك البطولة منذ انطلاقها في 5 فبراير الماضي2022 بالإمارات العربية المتحدة.


موعد مباراة بالميراس البرازيلي وتشيلسي الإنجليزي

ويواجه بالميراس البرازيلي نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك ضمن نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 يوم السبت المقبل 12 فبراير 2022 ضمن مباراة تحديد النادي الذي سيتوج باللقب الخاص بتلك النسخة الحالية من البطولة وأيضا سيحصل على الكأس الخاص به.

وذلك بعد تحقيق الفوز في جميع المباريات الخاصة به على مستوى تلك البطولة وكان نادي بالميراس البرازيلي تأهل للمباراة النهائية وذلك بعد تحقيق الفوز على النادي الأهلي ضمن إحدى مباريات نصف النهائى من تلك البطولة، في حين أن نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

تأهل لنهائى بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 بعد الفوز على نادي الهلال السعودي، وتوقيت تلك المباراة ضمن نهائي تلك البطولة هو الساعة 05:30 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 06:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 07:30 بتوقيت مكة المكرمة.

والساعة 08:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن أبرز مباريات تلك البطولة ضمن تحديد النادي الأفضل على مستوى قارات العالم.


بث مباشر مباراة بالميراس البرازيلي وتشيلسي الإنجليزي

ويمكن متابعة مباراة بالميراس البرازيلي وتشيلسي الإنجليزي بث مباشر وحصري ضمن المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، لتحديد النادي الذي سيتوج باللقب والكأس ضمن النسخة الحالية من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية والتي كانت بدأت في إذاعة مباريات تلك البطولة.

بالتزامن مع انطلاقها في 5 فبراير الماضي 2022، لجميع المشجعين على مستوى الوطن العربي، وقبل المباراة النهائية من تلك البطولة ستقام مباراة المركز الثالث والرابع، ويمكن متابعة تلك المباريات وذلك من خلال شاشة القنوات الناقلة لتلك البطولة بشكل حصري سواء من قناة أبوظبي الرياضية على النايل سات.

أو قناة SSD HD7 على العرب سات بث مباشر لمباراة بالميراس البرازيلي وتشيلسي الإنجليزي ضمن نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021.