اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة الزمالك Zamalek TV HD....على النايل سات شهر مارس2022

قناة الزمالك
قناة الزمالك

يتابع قناة الزمالك وذلك منذ ظهورها على الأقمار الصناعية الملايين من مشجعين النادي الذي تحديد اسم تلك القناة بناء عليه، والتي تعرض أهم المباريات التي خاضها الفريق منذ تأسيسه وغير ذلك من مباريات حديثه على مستوى المسابقات المحلية والدولية، كما أن تلك القناة تقدم استديوهات تحليله .

وذلك لأهم المباريات وذلك من قبل نجوم النادي السابقين على مستوى مصlر والوطن العربي، وغير ذلك من برامج تهتم بعرض أخبار ذلك النادي بصفة مستمرة، ولذلك الأمر فإنه يهتم الملايين من متابعي ذلك النادي باستقبال أحدث ترددات تلك القناة.

وذلك على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات لمتابعة محتواها الرياضي المميز بأفضل جودة عالية للصوت وأيضا الصورة خلال بث تلك القناة محتواها.


محتوى قناة الزمالك 2022

بدأت قناة الزمالك في عرض محتواها وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات لكافة مشجعي النادي وذلك على مستوى مصر والوطن العربي، حيث أن تلك القناة تعد أحد القوات التي تخصصت في عرض محتوى خاص بأحد الأندية الرياضية وذلك من نادي الزمالك.


والذي يعد من أبرز الأندية وذلك منذ تأسيسه وحصل خلال تاريخه على العديد من البطولات سواء المحلية أو الأفريقية، ويتابع الجمهور وذلك من خلال تلك القناة الخاصة بذلك النادي العديد من المباريات التاريخية ضمن أبرز البطولات العالمية والقارية وأيضا المحلية التي كان شارك فيها النادي بالإضافة إلى الحديث منها.

 

كما أن تلك القناة حرصت على عرض مباريات جديدة ضمن تاريخ ذلك النادي فضلا عن الاستديوهات التحليلية والتي كانت من قبل أكبر نجوم النادي خلال تاريخه ممن كانوا بدورهم ساهموا في حصوله على البطولات وذلك قبل انطلاق البطولات التي سيشارك فيها وأيضا بعدها.

بالإضافة إلى أن تلك القناة أيضا تقدم برامج متنوعة ضمن عرض أبرز أخبار ذلك النادي وأيضا الانجازات التي حققها على مدار تاريخه الكورية، وغير ذلك من الأمور التي تهم جميع المشجعين.


تردد قناة الزمالك على النايل سات 2022

ويمكن ضبط أجدد ترددات تلك القناة الرياضية وذلك من الزمالك على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل حتى يكون في إمكان كافة المشجعين في مصر وأيضا الوطن العربي متابعة محتواها الكوري المميز وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل، سواء من البرامج الإخبارية و التحليلية الخاصة بالنادي.

وغير ذلك من المباريات التي يتم عرضها على مدار ال 24 ساعة من خلال شاشة تلك القناة بأفضل جودة ممكنة للصوت وأيضا الصورة خلال بث تلك القناة محتواها المتميز والتي أحدث تردد لها وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11449، والإسقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500.
ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أحدث ترددات قناة Zamalek على النايل سات 2022.