اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة كوكي كيدز الجديد على النايل سات.....شهر مارس 2022

قناة كوكي كيدز
قناة كوكي كيدز

 


قناة كوكي كيدز 2022 تعد من القنوات الفضائية المتخصصة في مجال تقديم محتوى للصغار من الأطفال على مدار البث المباشر للقناة، والتي كانت منذ تواجدها على الأقمار الصناعية خلال السنوات الماضية، تمكنت من أن تصبح من أفضل القنوات على مستوى الوطن العربي بالعربي


ضمن فئة المحتوى الذي تعرضه والذي كان عبارة عن برامج رسوم متحركة وأيضا أغاني وأناشيد تقدم بشكل مبسط لكافة الأطفال الصغار ممن اختاروا متابعة تلك القناة المميزة بمحتواها والذي كان يسهل عليهم فهمه وذلك كون يراعي عقلية الأطفال الصغار من جمهور القناة سواء في مصر أو الوطن العربي.

ويمكن أن يتم استقبال أحدث تردد لتلك القناة على الأقمار الصناعية المختلفة وأيضا المتعددة من نايل سات وعرب وذلك من قبل الملايين من المشاهدين في الوطن العربي على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم خلال الفترة الحالية ضمن تحديث شهر مارس 2022 لتردد تلك القناة الشهيرة.


برامج قناة كوكي كيدز للأطفال 2022


تمكنت قناة كوكي كيدز الشهيرة ضمن تقديم محتوى متناسب مع عقلية الأطفال الصغار في أن تصبح من  أشهر قنوات الأطفال، وذلك على مستوى الدول العربية، وذلك من خلال المحتوى الذي يصنف أنه الأفضل والذي يعرض من خلال شاشة تلك القناة بصفة مستمرة خلال برنامجها اليومي.

والذي يتضمن برامج كرتون باللغة العربية سهلة وبسيطة حتى يكون في إمكان الأطفال الصغار استيعابها، بالإضافة إلى أغاني وأناشيد تقدم ضمن فقرات خلال البث المباشر لتلك القناة، ضمن أنجح الأعمال والتي حققت نجاح قوي وذلك ضمن مجال الترفيه للأطفال الصغار، وبصفة مستمرة تحدث تلك القناة محتواها.

وهو الأمر الذي جعلها تحافظ على النجاح الخاص بها، بل وأن تصبح من أشهر القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية وذلك مجال تقديم محتوى ترفيهي للأطفال الصغار، كما أنه تندرج ضمن قائمة أفضل القنوات الفضائية المخصصة للأطفال الصغار.

والتي تعرض محتوى يحصد نسب مشاهدات مرتفعة، وذلك بعدما نجحت في جذب انتباه الأطفال الصغار بأن يفضلوا مشاهدة تلك القناة المتميزة.


أحدث ترددات قناة كوكي كيدز 2022

وتعتبر قنوات الأطفال إحدى أكثر القنوات التي يتم تحديث ترددها، كون متابعيها مما يقدر عددهم بالملايين ومن تلك القنوات قناة كوكي كيدز والتي يمكن من قبل كافة المتابعين لها من الأطفال الصغار على مستوى الوطن العربي متابعة محتواها المتميز وذلك بعدما يتم ضبط أجدد تردد لها من قبل أولياء أمورهم.

حتى يكون في إمكان هؤلاء الأطفال الصغار متابعة محتوى القناة الحصري من البرامج وأيضا الاغاني والأناشيد التي تم إنتاجها ومخصصة فقط للأطفال الصغار والتي تتمتاز بأنها متوافقة مع عادات وأخلاق المجتمعات العربية، كما أنه تقدم باللغة العربية وذلك حتى يكون في إمكان الأطفال الصغار فهمها .

وذلك بالمقارنة مع محتوى قنوات أخرى، وتردد تلك القناة الجديد شهر مارس 2022 هو 11602، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ضمن تحديث تردد تلك القناة من كوكي كيدز المخصصة للأطفال 2022.