اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة الأولى المصرية على النايل سات لعام 2022

قناة الأولى
قناة الأولى

قناة الأولى المصرية 2022، تعد من أولى القنوات التي انطلق البث المباشر والخاص بها وذلك بالتزامن مع تواجد الأقمار الصناعية سواء من نايل سات أو عرب سات، وتخصصت تلك القناة في تقديم محتوى مهني وذلك لجميع المصريين وذلك على اختلاف المحافظات والمجتمعات التي يعيشون فيها.

وذلك ضمن ما يراعي العادات والتقاليد وأيضا يهم العديد من الفئات من خلال محتوى متنوع وأيضا حصري يقدم من خلال شاشة تلك القناة على مدار اليوم، كما أنه يتم بصفة مستمرة تحديثه، وذلك حتى يكون متلائم مع عقلية المشاهدين، وذلك من خلال برامج التوك شو المتنوع وأيضا البرامج الإخبارية على مدار اليوم .

سواء من المصرية أو العربية بالإضافة إلى العالمية، وغير ذلك من محتوى يشتمل على مسلسلات درامية تقدم من خلال القناة الأولى لأول مرة، وأيضا أفلام سينمائية بين القديم والحديث، وخلال الأيام الحالية من شهر فبراير من عام 2022 يمكن تحديث تردد تلك القناة من قبل الملايين من المشاهدين.

على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات حتى يتمكن جميع المتابعين من مشاهدة محتواها المتميز من خلال التردد الجديد لتلك القناة.


محتوى قناة الأولى المصرية 2022


انطلق المباشر لقناة الأولى المصرية على الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك بالتزامن مع بداية فترة الألفينات، وتميزت تلك القناة من خلال تقديمها محتوى متنوع مهني وذلك لكافة الأسر في المجتمعات المصرية وأيضا العربية، ضمن محتوى يتم اختياره بعناية فائقة.

 

كونه متناسب مع عادات وأيضا تقاليد المجتمعات العربية، وذلك من برامج متنوعة ضمن ما يخص كافة الفئات في المجتمع ما بين برامج طهي وترفيه ومنوعات وأيضا برامج دينية، كما أن تلك القناة تعرض عبر شاشتها أنجح المسلسلات الدرامية التي حققت نجاح كبير، غير التي يكون العرض الأول لها.

من خلال القناة خلال المواسم الرمضانية، وأفلام فترة الثمانينات وأيضا التسعينات وحتى بداية فترة الألفينات من القرن الحالي، كانت ضمن المحتوى الحصري الذي يعرض عبر تلك القناة، والتي تصنف أنها من أنجح القنوات المصرية العربية وأكثرها مشاهدة من قبل الملايين من المشاهدين.

كما أن تلك القناة تقدم محتوى إخباري حصري وأيضا تغطيات خاصة وذلك على مدار اليوم، وتمتاز بتحديث محتواها خلال فترات مستمرة وأيضا ما يتم عرضه من خلال شاشة القناة.


تردد قناة الأولى المصرية 2022

وتعتبر قناة الأولى المصرية من أنجح وأيضا اقدم القنوات الفضائية، وذلك على الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات، ومن قبل الملايين من المشاهدين في مصر والدول العربية ممن يريدون متابعة محتوى القناة الحصري وأيضا المتميز على مدار ال 24 ساعة بأفضل جودة سواء للصوت أو الصورة.

يمكن أن يتم استقبال أجدد ترددات تلك القناة لمتابعة محتواها من البرامج وأيضا المسلسلات بالإضافة إلى البرامج بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة والذي هو ضمن أخر تحديث من القناة وذلك لشهر فبراير 2022 هو 11766_11765، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ: أفقي، وذلك ضمن أجدد تردد لقناة الأولى المصرية على النايل سات 2022.