اهم الاخبار
الخميس 26 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة دي إم سي على القمر الصناعي نايل سات.. مارس 2022

قناة دي ام سي
قناة دي ام سي

قناة دي إم سي 2022 يبحث عن أجدد الترددات الخاصة بها عدد كبير من الأشخاص ضمن من يريدون متابعة محتوى القناة الحصري وأيضا الذي يمتاز بأنه متنوع، ويقدم خلال اليوم بالكامل ضمن مواعيد عرض وأيضا إعادة سبق الإعلان عنها وذلك من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية الحصرية.

والتي بدورها تعرض المشاهدين على مستوى دول العربية بعدما يتم تصويرها وإنتاجها ضمن العرض الأول لها وذلك على تلك القناة وأيضا قناة دي إم سي سي دراما، كما أن تلك القناة تعرض وبشكل حصري مجموعة من البرامج المتنوعة ما بين توك شو وأيضا إخباري بدورها حققت نجاح كبير.

ساهم في أن تصبح تلك القناة الأفضل سواء من بين القنوات الفضائية المصرية أو على مستوى الوطن العربي، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل عن أحدث ترددات تلك القناة من قبل الملايين من المشاهدين ممن يريدون متابعة محتوى تلك القناة المميز، ضمن إعادة ضبط التردد الخاص بالقناة .

على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، من تحديث تردد تلك القناة بما يتوافق مع آخر ما تم تعديله من قبل إدارة القناة لشهر مارس 2022.

محتوى قناة دي إم سي 2022

بدأت قناة دي إم سي وذلك منذ السنوات الماضية في عرض محتواها للمشاهدين في مصر والوطن العربي، ومنذ ظهور تلك القناة بين قائمة القنوات الفضائية وذلك على الأقمار الصناعية المختلفة، وتخصصها في عرض وتقديم محتوى خاص بها فإنها تعد من أنجح القنوات بامتياز.

ويعود الأمر إلى المحتوى الحصري الذي تعرضه تلك القناة والذي يوجد فقط على شاشتها ضمن محتوى ترفيهي متنوعة ما بين مسلسلات العرض الأول من خلال قناة دي إم سي وبرامج توك شو وإخبارية بالإضافة إلى برامج دينية وأخرى طبية، كما أن تلك القناة تعرض أفلام سينمائية ضمن العرض الأول لها.

على شاشة تلك القناة بعد عرضها مباشرة في دور السينمات المصرية، الأمر الذي جعل تلك القناة وبصفة مستمرة تكون القناة الأولى وذلك على مستوى القنوات الفضائية المصرية، وأيضا من أبرز وأهم القنوات العربية التي يتم متابعتها من قبل الملايين المشاهدين، ولذلك فإن تلك القناة تحقق نسب مشاهدات مرتفعة.

تردد قناة دي إم سي الجديد 2022

ويساعد تحديث تردد تلك القناة ضمن إعادة ضبطه  على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين على أن يتم متابعة محتواها المتميز بأفضل جودة عالية وذلك للصوت وأيضا الصورة، ويمكن تحديث تردد قناة دي إم سي شهر مارس 2022 على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات.

خلال الفترة الحالية لضمان استمرار متابعة محتوى تلك القناة من البرامج المتنوعة وأيضا الأفلام السينمائية والمسلسلات بتقنية عالية للبث المباشر مع تجنب إمكانية أن يحدث تقطع أو تشويش للصوت أو الصورة و أجدد ترددات تلك القناة المصرية المتميزة هو 12092.

والإستقطاب:رأسي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ضمن تردد قناة دي إم سي الجديد 2022.