اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2022.. على النايل سات وعرب سات

روتانا سينما
روتانا سينما

تعد قناة روتانا سينما 2022 خلال الفترة من أكثر القنوات التي يتم البحث عن أجدد الترددات الخاصة بها وذلك من قبل الملايين من المشاهدين سواء في مصر أو الدول العربية المختلفة، ممن يرغبون في متابعة أفلام تلك القناة الحصرية، والتي تعرض على شاشتها على مدار اليوم بالكامل.

ضمن تقديم القناة محتوى حصري لكافة المتابعين في الوطن العربي ممن اختاروا متابعتها في حين أنه يوجد قنوات فضائية أخرى تعرض المحتوى الخاص بها ضمن أفلام سينمائية أيضا، وتقدم تلك القناة الأفلام السينمائية الحصرية التي تعرض عبر شاشتها ضمن مواعيد عرض وأيضا إعادة خلال ال 24 ساعة.

وذلك حتى يكون في إمكان متابعين القناة من مشاهداتها في الوقت الملائم لهم، وأحدث ترددات تلك القناة من قبل كافة الأشخاص ممن يريدون متابعة محتواها يمكن أن يتم ضبطها واستقبالها بكل سهولة ضمن تحديث التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

أفلام قناة روتانا سينما الجديدة 2022

بدأت قناة روتانا سينما منذ سنوات طويلة في عرض محتواها والذي جعلها تتصدر قائمة أفضل القنوات الفضائية منذ انطلاق البث المباشر لها، حيث أن تلك القناة كانت تقدم من خلال شاشتها مجموعة من الأفلام السينمائية خلال مواعيد عرض وإعادة يتم تحديدها من قبل القناة والإعلان عنها.

وذلك خلال الفواصل الإعلانية، وكانت اشتهرت تلك القناة منذ بدأها في عرض محتواها في تقديمها الأفلام السينمائية الجديدة بعد العرض الأول لها في دور السينمات المصرية وكان ذلك هو السبب وراء تميز تلك القناة، والتي كانت أيضا تعرض أفلام تم إنتاجها خلال نهاية فترة الثمانينات.

وأيضا التسعينات من القرن الماضي، ولذلك الأمر فإن تلك القناة وخلال سنوات متتالية حصدت نسب مشاهدات مرتفعة، ومازالت ولكافة المشاهدين في الوطن العربي تقدم المحتوى الحصري الخاص بها، والذي بدوره ينجح في أن يحصل على إعجاب كافة من شاهده من خلال شاشة تلك القناة والتي تعد أنها الأفضل من بين العديد من القنوات الفضائية الأخرى.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2022

ويساعد تحديث تردد القنوات على الأقمار الصناعية سواء من النايل سات أو عرب سات أن يتمكن جميع المشاهدين من متابعة محتواها الحصري بالتزامن مع تجنب حدوث حدوث مشكلة تقطع الصوت أو الصورة خلال بث القناة محتواها، وبالتزامن مع بداية العام الحالي 2022 .

يمكن أن يتم تحديث تردد قناة روتانا سينما بما يتناسب مع التردد الجديد لتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى ليتمكن جميع المشاهدين من متابعة محتوى القناة من الأفلام السينمائية الحصرية ضمن أفصل بث مباشر وتردد تلك القناة الجديد خلال الفترة الحالية.

والذي يمكن أن يتم استقباله على كافة الأقمار الصناعية هو 12226، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ضمن أجدد ترددات يمكن ضبطه من قبل المشاهدين ممن يريدون متابعة محتوى تلك القناة الحصري خلال الفترة الحالية.