اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مصطفى درويش يتصدر محركات البحث بعد هجومه على ابراهيم عيسى

مصطفى درويش
مصطفى درويش

 

 

 

 

 

 

 

مصطفى درويش ..تصدر الفنان مصطفى درويش لمحركات بحث موقع جوجل للبحث و التقصي،  خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموتفق 19 فبراير 2022 على مستوى مصر.

حيث احتل المركز الأول في الموضوعات الاكثر بحثاً  و تداولاً خلال الساعات الاولى من صباح يوم السبت و ذلك بعد ازدياد معدلات البحث عن اسم الفنان ليصل معدلات البحث لأكثر من 2000 عملية بحث خلال الساعات الأولى فقط من صباح السبت.

و احتل اسم الفنان مصطفى درويش صدارة محركات البحث بعد المنشور الذي قام بنشره عبر حسابه الرسمي على موقع  التواصل الاجتماعي، حيث أثار منشوره ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا.

مصطفى درويش :

حيث قال في منشوره أنه قرر مقاطعة كل برامج الاعلامي ابراهيم عيسى، و أنه يعتذر عن استكمال دوره  في فيلم الملحد الذي قام بتأليفه ابراهيم عيسى.

و تابع في منشوره أنه يعتذر عن  استكمال فيلم الملحد  و الانسحاب الكامل من العمل و الذي قام بتصوير 4 أيام منه،  و ذلك بسبب أن مؤلف القصة هو الكاتب ابراهيم  عيسى.

و اشار في منشوره أنه لا يقبل أن يكون طرفاً أو  اداه حرب في حرب ممنهجة ضد  دينه، مهما كان  الثمن الذي سيحصل  عليه مقابل ذلك".

مصطفى درويش :

و ختم الفنان مصطفى درويش منشوره قائلاً  أنه يعتذر بشدة عن استكمال دوره  في الفيلم و هذا الاعتذار الرسمي لكل فريق  العمل.

وكان الاعلامي ابراهيم عيسى  قد أثار ضجة  كبيرة مذ  فترة قصيرة بسبب تصريحاته الغريبة  عن أهم و ابرز  واقئع الدين  الاسلامي و التي يعرف الجميع أنها وقائع مسلم بها و لا يمكن المساس  بها ابداً.

حيث صرح الاعلامي ابراهيم عيسى أن واقعة الاسراج و المعراج، ما هي إلا وقائع من خيال شيوخ السلفية.

حيث أصر ابراهيم عيسى على انكار تلك الواقعة ، ما أثار غضب الجميع و كذلك أثار غضب الفنان مصطفى دوريش و الذي اتخذ موقفاً عسيراً ضد الاعلامي ابراهيم عيسى على تكذيبه لتلك الوقائع المسلم بها في الدين الاسلامي.