اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاني رمزي يمارس خفة ظله على مواقع التواصل الاجتماعي

 هاني  رمزي
هاني رمزي

 

 

 

 

هاني  رمزي  .. من المعروف عن الفنان هاني رمزي خفة ظله المعهودة، حيث انتشر منذ عدة أيام صورة لسيدة تم تسجيل لقاء عنها في حوار تليفزيوني، و تلك السيدة تشبه الفنان هاني رمزي بشدة.

و ذلك التشابه الذي جمع بينهم كان حين لعب الفنان هاني رمزي دور سيدة في أحد مشاهد فيلم  "السيد أبو العربي وصل" انتاج عام  2005 و الذي شاركته البطولة فيه الفنانة منة شلبي، حيث اقترب الشبه بينهم بالأكثر في هذا المشهد بالذات.

هاني  رمزي   :

و تم تداول تلك الصورة للسيدة الشبيهة بالفنان هاني رمزي على نطاق واسع وقام البعض بخفة دم ارسال هذه الصورة للفنان هاني رمزي، من باب مداعبة الفنان الشهير صاحب أخف ظل في مصر.

إلا أنه علق على الصورة و شارك تعليقه للعامة كي، حيث  أعاد نشر الصورة و ارفق معها تعليقاً قال فيه "رجاء الكف عن ارسال هذه الصورة لي".

و أثار هذا التعليق اعجاب المتابعين الذين اعجبوا بمدى الروح الرياضية للفنان الكوميدي المميز هاني رمزي، و تصدر اسم الفنان هاني رمزي ترند موقع التواصل الاجتماعي بهذه الصورة و رده عليها.

هاني  رمزي  :

 

حيث اعاد الفنان هاني رمزي تداول الصويرة بكثرة مرفقة بتعليق الفنان عليها، ما أعاد انتشار الصورة من جديد بعدما هدأ  تدوالها خلال الساعات الماضية.

يُذكر أن الفنان هاني رمزي احتفل مؤخراً بنجاح مسلسله الاخير "القاتل الذي احبني" و الذي يجمعه بالفنانة القديرة سهير رمزي و الفنانة الشابة رانيا منصور، ويشارك في المسلسل الفنان القدير صلاح عبد الله و  ياسر فرج و محسن منصور و لقاء سويدان و دنيا ماهر و وفاء سالم و من تأليف صلاح عربي و اخراج عمرو عابدين.

و  هو مسلسل دراما فانتازيا حول الرسام الذي يعمل في المباحث و الذي أشيع عنه أن كل من يغب منه يموت، فهو ليس بقاتل او مسحور و ملعون و لكن دائماً  ما تحدث معه الصدفة،  لذلك يحاول الجميع التقرب منه ليتخلصون ممن يغضبهم عن طريقه في اطار كوميدي لطيف، بالاضافة إلى وقوعه في حب فتاة قام برسمها.