اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تامر فرج عن الزعيم عادل إمام : مثلي الأعلى و قدوتي في الحياة

عادل إمام
عادل إمام

 

 

 

 

عادل إمام ..تصدر الفنان عادل إمام الملقب بالزعيم لمحركات بحث موقع جوجل  العالمي للبحث و التقصي، و ذلك بعد ان ظهر الفنان تامر فرج في حلقة من برنامج "الستات ميعرفشوش يكذبوا"، مع الفنانة منى عبد الغني وتحدث في الحلقة عن الفنان عادل إمام الذي يعتبره قدوة و مثل أعلى له.
حيث احتل الفنان و الزعيم عادل إمام من تلك الكلمات المراكز الأولى في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، و احتل صدارة عمليات البحث لزوار موقع جوجل العالمي بأكثر من 5000 عملية بحث.
حيث قال تامر أن دخوله الوسط الفني لم يكن صدفة و انما دخله متأثراً بما قدمه عادل إمام، و أن مثله الأعلى كان الرائع و الزعيم عادل إمام، كذلك الرائع استيفان روستي.


عادل إمام :


و في هذا تقرير عن مجمل أعمال الفنان تامر فرج :
- اشتهر الفنان تامر فرج بدوره في مسلسل "طلعت روحي" مع الفنانة انجي وجدان، حيث قدم شخصية المحامي الشهير صاحب المكتب الخاص و الذي يعمل لديه باقي فريق العمل منهم انجي وجدان و نيكولا معوضن حيث قدم شخصية بكير الحلواني  المحامي الكوميدي الذي يغضب على موظفيه بطرقة ظريفة جداً.
- اشتهر أيضاً بدوره في مسلسل "الأنسة فرح" حيث جسد دور والد فرح و الذي انجبها من والدتها رانيا يوسف،  من زواج عرفي غير معلن, و لكنه بعد 25 عام يعثر على ابنته التي رفض الاعتراف بها و انكارها في يوم من الايام، إلا أنها ترفض في البداية التقرب منه، و بمرور الوقت توافق على التودد من والدها.

 


عادل إمام :

 


-  كذلك قدم تامر فرج ادوار عدة في فترة قصيرة جداً، حيث يُعرض له حالياً مسلسل "أبو العروسة" و الذي يحقق نسب مشاهدات عالية، و نجاح كبير جداً.

و حقق تامر فرج شهرة  كبيرة في السنوات الاخيرة بالنسبة لكونه دخل مجال التمثيل متأخراً، و كانت أولى  مشاركاته الفنية  في مسلسل "هبة جل  الغراب"،  حيث قدم مشهد  واحد  و هو دور الزوج السابق لبري صديقة فريدة و التي جسدت دورها ريهام حجاج في المسلسل.