اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في عيد ميلاد محمد هنيدي..صاحب الأعلى ايراداً أهدى السينما المصرية جيلاً من النجوم

محمد هنيدي
محمد هنيدي

 

 

 

 

 

محمد هنيدي ..تصدر اليوم الأربعاء النجم المصري محمد هنيدي محركات البحث لموقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، حيث  احتل صدارة الموضوعات الاكثر بحثاً  و  تداولاً بعد تكرار اسمه في خانات البحث بكثرة طوال ساعات يوم الثلاثاء و حتى الساعات الاولى من صباح يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير 2022.

 

وذلك بسبب حلول عيد ميلاد نجم الكوميديا في  مصر محمد هنيدي و الذي وافق يوم أمس الثلاثاء  الموافق 1 فبراير 2022، حيث احتفل زوار موقع  جوجل العالمي للبحث و التقصي بنجمهم المفضل حتى وصل التقصي عن اسم الفنان لمعدلات أكثر من  2000 عملية بحث.

محمد هنيدي :

و احتفلت كذلك قناة  روتانا سينما بالفنان المصري و عرضت له ثلاثة أفلام من أهم و أبرز أفلام محمد هنيدي التي قدمها للسينما المصرية، و هي أفلام "همام في أمستردام"، و "يا أنا يا خالتي" و "تيتيه رهيبة".

و يعتبر الفنان محمد هنيدي صاحب أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث قدم فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و الذي حقق ايرادات وصلت  إلى 27 مليون جنيه مصري عام 1997.

تلاه فيلم "همام في أمستردام" الذي حقق ايرادت وصلت إلى 23 مليون جنيه مصري، و حقق فيلم "جاءنا البيان التالي" ايرادات وصلت إلى 20 مليون  جنيه مصري.

محمد هنيدي :

و حقق فيلم "تيتة رهيبة" ايرادات بلغت الـ 22 مليون جنيه مصري، فيما حقق فيلم "يا أنا يا خالتي" ايرادات بلغت الـ 13 مليون جنيه مصري.

و حقق فيلمي "وش اجرام" و "فول الصين العظيم" ايرادات وصلت إلى 10 ملايين جنيه مصري.

محمد هنيدي :

و يُعد محمد هنيدي هو رأس السهم التي انطلقت ثم  انطلق بعدها جيل فني كامل، فلقد ساهم لحصول عدد كبير من النحوم على فرص حقيقية منهم أحمد السقا و منى زكي و غادة عادل و هاني رمزي و أميرة فتحي و  طارق لطفي، حيث شارك معه الفنان أحمد السقا في فيلمي "صعيدي في الجامعة الأمريكي"  و "همام في أمستردام"، لينطلق بعدها أحمد السقا كنجم و بطل مطلق في عدة أفلام بعد ذلك.

كما كان الحال مع كل المشاركين معه في أي فيلم مثل هاني رمزي الذي أصبح منافس لمحمد هنيدي في الكوميديا.