اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منال سلامة تطلب الدعاء لنجلها بعد جراحة عاجلة..اعرف التفاصيل

منال سلامة
منال سلامة

 

 

 

 

منال سلامة ..تصدرت الفنانة المصرية منال سلامة لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، و ذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن حلت في المراكز الأولى للموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً و رواجاً  على موقع جوجل العالمي على مستوى مصر.

حيث زادت عمليات البحث عن اسمها خلال الساعات الماضية بكثرة حتى وصلت إلى أكثر من   2000 عملية بحث، حيث أراد زوار الموقع الاطمئنان على صحة ابن الفنانة منال سلامة الذي خضع لعملية جراحية دقيقة يوم أمس الاثنين الموافق 1  يناير 2022.

منال سلامة :

و أعلنت الفنانة منال سلامة عن اجراء نجلها لعملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات المصرية، و ذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث شاركت الفنانة المصرية منال سلامة منشور مع جمهورها تطلب فيه الدعاء لنجلها بالشفاء العاجل.

و قالت الفنان منال سلامة في منشورها أنها مع نجلها في المستشفى لاجراء جراحة عاجلة، و أنها لم تكن تحب اخبار الجمهور بخبر سيء عنها، لأنها تفضل دائماً  تصدير الصورة الجيدة و الايجابية للجميع و لكنها فعلت ذلك من أجل كل من يفترض أنها تعيش حياة بلا ألم أو مشكلات.

و تابعت تصريحها في منشورها قائلة أنها في المستشفى مع نجلها بمفردها لأن زوجها المخرج عادل أديب الآن يقوم الآن بتصوير مسلسله "نقل عام" و الذي لم يستطع أن يتركه لأنه يُذاع حالياً  و يتم تصويره على الهواء.

منال سلامة :

و أضافت أن مهنة الفن قاسية جداً  على كل من يعمل بها،  و انها مهنة لا ترحم، و أن هذه  ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذا  الموقف و أن تكون  بمفردها مع أحد أبنائها في المستشفى، و ذلك بسبب أن مهنة الفن مهنة بلا قلب، و مهنة المتاعب، في حين أن الجميع يظن أن حياة الفنانين سهلة و بدون متاعب".

و في النهاية طالبت جمهورها  ليدعو بالشفاء العاجل لنجلها و أرفقت مع المنشور صورة لنجلها و هو بغرفة العناية المركزة، و لم تذكر سبب اجرائه للجراحة أو ما أصابه من مرض أو معاناة.