اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

غانا تتصدر لمحركات البحث بعد حصدها نقطة واحدة في بطولة كأس الأمر الإفريقية

غانا
غانا

 

 

 

 

 

 

 

 

غانا ..تصدرت دولة غانا لمحركات البحث طوال ساعات الليل ليوم السبت الموافق 15 يانير 2022، و ذلك بعد حصولها على على عدد كبير في عمليات البحث عبر موقع جوجل العالمي، و الذي وصل إلى معدل أكثر من  2000 عملية بحث.

حيث  احتلت غانا صدارة الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً في الساعات الاولى من صباح يوم السبت، و ذلك بعد حقق منتخب الجابون نجاحاً كبيراً في مباراة يوم الجمعة المواففق 15 يناير 2022.

غانا :

و كانت نتيجة مباراة اليوم  بين متخب  غانيا مجرد تعادل بين المنتخب الثاني، و أحرز الفريقان نتيجة تعادلية بهدف واحد من غانا  أمام المنتخب الثاني المنافس.

و ذلك ضمن مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 في المباراة التي  أقيمت يوم الجمعة في مساء الساعة 8 مساءً بالضبط، ضمن مباريات في مجموعته الثالثة فى النسخة رقم 33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، والتى تستضيفها الكاميرون على  أرضع حتى  6 فبراير المقبل.

حيث تم تسجيل  هدف واحد لصالح دولة غانا في الدقيقة الـ 18 من وحي المباراة،  ليشعر أن منتخب غانا حقق عليه نصراً كبيراً، إلى أن  حقق منتخب الجابون هدفه الأول و  الثاني في المباراة.

 

غانا :

و   حصل بذلك منتخب الجابون على 4 نقاط،  ترفع من رصيد الجابون في مباريات كاس الأممر الافريقية كما هو معتاد، و ذلك بعد أن حقق منتخب المغرب الصدارة و التفوق على جميع الدول المشاركة في كأس الأمم الأفرقية هذا العام بحصوله على 6 نقاط بمفرده.

و دائماً ما تحظى مباريات كأس العالم و كأس الأمم الافريقية الكثير من الاهتمام البالغ ، خاصة دول مصر التي يعشق شعبها رياضة كرة القدم بشكل استثنائي.

و يأمل الجميع أن تستمر مصر في كأس الأمم الأفريقية، و تحقق النجاح و الفوز بعد غياب عدة سنوات.

و دائماً ما يهتم موقعنا "الوكالة نيوز" بنقل كل أخبار الصحافية سواء الفنية  او الرياضية ،  فكل شيء يحدث على الساحة الرياضية  او غيرها يعلم القاريء به سريعاً حرصاً منا على توفيركل سبل الراحة.