اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد أولى مباريات المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 2022

المنتخب المصري
المنتخب المصري

ينافس المنتخب المصري خلال الأيام المقبلة ضمن بطولة تصنف أنها من أقوى البطولات وذلك على مستوى القارة الأفريقية وذلك من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي ستنطلق خلال بداية الأسبوع المقبل وذلك من يوم الأحد 9 يناير في الكاميرون، ضمن الدولة المستضيفة للبطولة خلال نسخة عام 2022.

وسيواجه المتتخب المصري ضمن أولى المباريات الخاصة به على مستوى تلك البطولة منتخب بوركينا فاسو، على مستوى دوري المجموعات من تلك البطولة بالتزامن مع أولى المباريات وذلك لمحاولة التأهل للأدوار المتقدمة من تلك البطولة، ومن ثم الحصول على اللقب والكأس.

ويوجد العديد من القنوات الفضائية الرياضية المتخصصة في نقل مباريات تلك البطولة وغيرها من مباريات البطولات الدولية، ومنها قناة الكأس الرياضية المفتوحة، بالإضافة إلى قناة bein sport HD 1، والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت.

موعد مباراة المنتخب المصري ونيجيريا 2022

ويواجه المنتخب المصري، وذلك ضمن أولى مبارياته على مستوى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وغير ذلك من دوري المجموعات منتخب نيجيريا والذي يصنف أنه من أقوى المنتخبات الرياضية في القارة الأفريقية، وذلك ضمن إحدى مواجهات دوري المجموعات في محاولة من كلا الفريقين من تصدر المجموعة.

للتأهل للدور القادم من تلك البطولة والتي حصل عليها المنتخب المصري عدة مرات خلال نسخ مختلفة كان منها ما هو بشكل متتالي، وموعد تلك المباراة هو الساعة السادسة بتوقيت مصر، بينما الساعة السابعة بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة تلك المبارة بعدما يتم ضبط تردد القنوات الرياضية.

والتي ستنقل تلك المباراة بشكل حصري، سواء من قناة الكأس الرياضية المفتوحة، أو غير ذلك من قناة bein sport HD المفتوحة، وذلك على جميع الأقمار الصناعية منها القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.

تردد قنوات مباراة المنتخب المصري ونيجيريا 2022

ويمكن متابعة مباراة المنتخب المصري ونيجيريا، وذلك ضمن إحدى مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، ضمن دوري المجموعات من خلال شاشة عدة قنوات فضائية رياضية ستنقل كافة مباريات تلك البطولة حصريا لجميع المشجعين للمنتخب المصري.

وذلك ضمن تلك البطولة القارية، ضمن استقبال أجدد ترددات تلك القنوات على القمر الصناعي نايل سات 2022، والتي منها قناة bein sport HD المفتوحة من خلال تردد 12604، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، أو من خلال قناة bein sport HD 1 وذلك عبر تردد 11504.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز :27500، أو من خلال قناة الكأس الرياضية المفتوحة، والتي ترددها 11919 ، والاستقطاب: أفقي، بينما معامل الترميز:27500، وذلك من تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، ومنها مباراة المنتخب المصري ونيجيريا ضمن دوري المجموعات من تلك البطولة.