اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو.. في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

الوكالة نيوز

يترقب مشجعي المنتخب المصري، وذلك ضمن مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، ثاني مواجهات المنتخب المصري، وذلك على مستوى دور المجموعات وذلك من مبارة مصر وغينيا بيساو، حيث أن المنتخب المصري وذلك كغيره من باقي المنتخبات المشاركة في تلك البطولة يحاول تحقيق الفوز.


خلال كافة المباريات الخاصة به في دور المجموعات وذلك حتى يتأهل لدور ربع النهائي يليه دور نصف النهائي، ومن ثم بعد ذلك يتأهل للمبارة النهائية من تلك البطولة والتي بناء على النتيجة الخاصة بها يتم تحديد المنتخب الحاصل على لقب والكأس وذلك لنسخة عام 2022.

ويمكن متابعة كافة مباريات المنتخب المصري، وغير ذلك من مباريات باقي المنتخبات الأفريقية المشاركة في تلك البطولة والتي تصنف أنها من أقوى البطولات الرياضية، بعدما يتم ضبط أجدد تردد القنوات الفضائية الرياضية والتي عبر شاشتها وحصريا، سيتم نقل جميع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية


وذلك لكافة المشجعين ضمن كافة البلدان العربية سواء في مصر أو غير ذلك من الدول الأخرى، بأفضل بث مباشر خلال تلك المباريات.


مباراة مصر وغينيا بيساو في بطولة كأس الأمم الأفريقية

وتضم المجموعة الخاصة بالمنتخب المصري، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، العديد من المنتخبات الرياضية الأفريقية القوية، والتي منها منتخب نيجيريا، وأيضا منتخب السودان، وستكون ثاني مواجهات المنتخب المصري وذلك ضمن تلك البطولة القوية أمام منتخب غينيا بيساو.

 

وذلك في محاولة من كلا المنتخبين لتحقيق الفوز، وذلك لحصد النقاط ومن ثم بعد ذلك يتم تصدر المجموعة الخاصة به حتى يتأهل لمباراة ربع النهائي من تلك البطولة، وموعد تلك المباراة هو 15 يناير 2022 حيث أنه ستقام على أرض ملعب رومدي أدحيا، ضمن مباراة من أقوى مباريات دور المجموعات.

على مستوى تلك البطولة الأفريقية لعام 2022، والتي يشارك فيها المنتخب المصري وسيتم إذاعتها من خلال عدة قنوات فضائية بشكل حصري من خلال شاشتها وذلك ضمن توقيت تلك المبارة على اختلاف البلدان العربية بشكل حصري لكافة المشجعين سواء في مصر أو الوطن العربي.

ممن يريدون متابعة مباراة من أقوى المباريات خلال تلك البطولة والتي ستنتهي في 6 فبراير المقبل 2022.

 

قنوات مباراة مصر غينيا بيساو في بطولة كأس الأمم الأفريقية


ويمكن للجماهير المصرية من متابعي و مشجعي المنتخب المصري، متابعة المباراة الخاصة به وذلك على مستوى بطولة كأس الأمم الأفريقية، ضمن ثاني المواجهات الخاصة بالمنتخب المصري ضمن دوري المجموعات، وذلك بعدما يتم استقبال تردد جميع القنوات الرياضية.

والتي ستنقل من خلال شاشتها حصريا الجماهير في مصر وأيضا الوطن العربي، مباراة غينيا بيساو، بالإضافة إلى باقي مباريات تلك البطولة الأفريقية وحتى مبارة النهائي من تحديد المنتخب الفائز بتلك البطولة الأفريقية، ومن تلك القناة ما هو خاص بمجموعة قنوات بي إن سبورت.

سواء من قناة bine sport HD 1، أو أيضا قناة bine sport HD المفتوحة، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية المفتوحة، والتي من خلال شاشتها ستنقل كافة مباريات تلك البطولة من كأس الأمم الأفريقية لجميع المشاهدين ممن يقدر عددهم بالملايين سواء في مصر أو الوطن العربي.