اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر ونيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.. والقنوات الناقله

الوكالة نيوز

يترقب مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي متابعة أولى مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وذلك من مباراة مصر ونيجيريا والتي من المنتظر أن تكون من أقوى المواجهات ضمن دوري المجموعات، حيث أن كل منتخب سيحاول تحقيق الفوز وذلك لحصد النقاط.

والتي تؤهله للتأهل للدور التالي من تلك البطولة الأفريقية، والتي بدأت يوم الأحد الماضي 9 يناير 2022، ضمن دوري المجموعات، ويشارك في تلك البطولة والتي تصنف أنها من أقوى البطولات على مستوى القارة السمراء والعالم 24 منتخب أفريقي، وبالنسبة لمتابعة مباريات المنتخب المصري على مستوى تلك البطولة .

بدء من مبارياته ضمن دوري المجموعات وأيضا خلال المباريات المقبلة فإنه يمكن ذلك الأمر من خلال العديد من القنوات الفضائية المختلفة والتي منها قنوات عربية ستنقل عبر شاشتها جميع مباريات البطولة بشكل حصري لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي وذلك من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية.

والتي منها قناة bine sport HD 1، وأيضا قناة bine sport HD المفتوحة، فضلا عن قناة الكأس الرياضية، وغير ذلك من قناة الجزائرية المفتوحة، وذلك على العديد من الأقمار الصناعية، ومنها القمر الصناعي نايل سات 2022.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة أحد أبرز المنتخبات الأفريقية، وذلك ضمن دوري المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وذلك ضمن مباراة مصر ونيجيريا ضمن أولى مباريات المنتخب المصري، والتي يستهل بها تلك البطولة الأفريقية ويمكن متابعة تلم المباراة عبر شاشة القنوات.

التي ستنقل حصريا فعاليات تلك البطولة الرياضية لجميع المشاهدين في الوطن العربي، والتي ستكون غدا الثلاثاء 11 يناير 2022 ، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في حين أن موعد تلك المباراة هو الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، على أرض أستاد "رومدي أدجيا".

وذلك ضمن الدولة المستضيفة لتلك البطولة حيث أن المباراة ستقام في مدينة جاروا في الكاميرون، وذلك ضمن إحدى مباريات دور المجموعات، والذي 24 منتخب أفريقي، تم تقسيمها ليضم 4 منتخبات في كل مجموعة.

وذلك للمنافسة على التأهل للدور المقبل من تلك البطولة الأفريقية المترقبة خلال الفترة الحالية من الملايين من المشجعين سواء في مصر أو خارجها.

تردد القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية

ويمكن مشاهدة كافة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية حصريا من خلال البث المباشر، وذلك عبر القنوات الفضائية الرياضية، والتي ستقدم خدمة البث المباشر لجميع مباريات تلك البطولة من أولى المباريات وحتى مباراة النهائي، ومنها مباراة منتخب مصر ونيجيريا الثلاثاء 11 يناير ضمن إحدى مباريات دور المجموعات.

، والذي بعد انتهائه سيتم تحديد المنتخبات التي ستتأهل للدور المقبل من تلك البطولة، والتي موعد المباراة النهائية الخاصة بها 6 فبراير 2022، ضمن تحديد المنتخب الفائز والحاصل على اللقب والكأس ضمن تلك البطولة والتي تصنف أنها من أبرز البطولات الأفريقية والتي تقام خلال الفترة الحالية من عام 2022.

والتي كانت بدأت يوم الأحد الماضي 9 يناير 2022 في الكاميرون، وهناك عدة قنوات فضائية بارزة وبشكل حصري تنقل أقوى البطولات الرياضية القارية والعالمية ضمن العديد من قنوات مجموعة بي إن سبورت، وأيضا قناة الكأس الرياضية.

ومن تلك المباريات مباراة مصر ونيجيريا، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.