اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا.... بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

بطولة كأس الأمم الأفريقية
بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

ينتظر مشجعي كرة القدم ضمن مختلف الدول الأفريقية انطلاق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وخلال الفترة الحالية فإنه يتم البحث عن موعد مباراة مصر ونيجيريا وذلك من قبل المشجعين للمنتخب المصري، والذي سيكون أحد المنتخبات التي ستنافس على لقب وكأس تلك البطولة خلال الفترة المحددة لها.

وذلك بداية من دور المجموعات أمام العديد من المنتخبات الأفريقية، وستنطلق مباريات تلك البطولة خلال الأسبوع المقبل وذلك من 9 يناير في الكاميرون، ضمن الدولة المنتظمة لتلك البطولة نسخة عام 2022، ويمكن متابعة مباريات المنتخب المصري ضمن تلك البطولة بالإضافة إلى جميع المباريات الخاصة بها.

من خلال عدة قنوات فضائية متخصصة في نقل البطولات المختلفة حصريا عبر البث المباشر لتلك القنوات، لجميع المشجعين في جميع الدول، ومن تلك القنوات قناة bine sport HD المفتوحة، وأيضا قنات bine sport HD 1، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية 2022.


موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا 2022

ويبدأ المنتخب المصري أولى مبارياته ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية المنتظرة بإحدى المواجهات القوية، أمام منتخب نيجيريا، والذي يصنف أنه من أقوى المنتخبات الأفريقية، وتمكن من تحقيق الفوز عدة مرات أمام المنتخب المصري خلال تلك البطولة في النسخ السابقة منها.

ويعتبر دوري المجموعات من أهم أدوار تلك البطولة حيث أنه بناء عليه يتم تحديد المنتخبات المتأهلة للأدوار المقبلة من تلك البطولة ضمن المنافسة على اللقب بعد الوصول إلى المباراة النهائية وموعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا ضمن أولى مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

هو يوم الثلاثاء المقبل 11 يناير وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، وستقام تلك البطولة بمشاركة 24 منتخب أفريقي خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير ضمن مباراة تحديد المنتخب الفائز باللقب والكأس ضمن البطولة وايضا المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني والثالث.


قنوات بطولة منتخب مصر ونيجيريا 2022


ويمكن مشاهدة مباراة منتخب مصر ونيجيريا ضمن أولى مباريات المنتخب المصري، وذلك على مستوى دور المجموعات وأيضا بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، من خلال البث المباشر للعديد من القنوات الفضائية، والتي ستقدم نقل جميع مباريات تلك البطولة بشكل حصري.

لكافة المشجعين في مصر وجميع الدول العربية على مدار جميع مباريات تلك البطولة من مباراة الإفتتاح وحتى المباراة النهائية، ومنها قناة bine sport HD المفتوحة والتي أحدث تردد لها على النايل سات هو 12604، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ: 2/.3 .

وأيضا من تلك القنوات قناة الكأس الرياضية والتي تحديث ترددها الأخير على القمر الصناعي نايل سات هو 11919، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:5/6، وذلك ضمن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر حصريا 2022.