اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود تحويل رصيد فودافون كاش 2022.....مجانا

فودافون
فودافون


يستعلم العديد من عملاء شركة فودافون عن أحدث الأكواد الخاصة بالشركة خلال الفترة الحالية، وذلك للحصول على كافة الخدمات المخصصة من خلال تلك الأكواد، وذلك بالتزامن مع اقتراب عام 2022، ومن أبرز تلك الخدمات إمكانية تحويل الرصيد بين عملاء شركة فودافون وذلك من رقم إلى آخر.

بما يتناسب مع المبلغ المراد تحويله وغير ذلك من رصيد العميل، كما أنه يمكن شحن الرصيد مباشرة وذلك لأحد أرقام الشركة، ويمكن إجراء تلك الخدمة وبكل سهولة من خلال محفظة فودافون كاش الإلكترونية، والتي تقدم تلك الخدمة لكافة العملاء، ضمن خصم الرسوم الخاصة بها من حساب العميل

ويمكن إجراء تلك المعاملة من التحويل عدة مرات وذلك حسبما يريد العميل، ولكن يتطلب الأمر أن يكون لديه رصيد كافي، حيث أنه إذا لم يكن لديه رصيد كافي يمكن التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة وذلك للحصول على خدمة الإيداع ومن ثم تتم عملية التحويل في غضون دقائق.


كود تحويل رصيد شركة فودافون 2022

تقدم شركة فودافون وذلك لكافة عملائها سواء من الجدد أو الحالين خدمات وعروض متنوعة، ويمكن أن يتم إجراء إحدى تلك الخدمات وذلك في حالة تم طلب الكود الخاص بالخدمة من قبل العميل، ومنها أن يتم تحويل الرصيد سواء قبل الشحن أو بعد الشحن حيث أن الأمر يتطلب أن يتم شحن رصيد العميل.

إذا لم يكن لديه من الرصيد الكافي، وذلك من خلال طلب كود #رقم الكارت*858*، وبعد ذلك يمكن تحويل الرصيد وذلك بعدما يتم طلب كود * 868* 2* رقم الهاتف*المبلغ المراد تحويله#، ويمكن شحن كارت وذلك لرقم اخر وذلك من خلال طلب رقم 868 وبعد ذلك يتم اتباع الخطوات.


ويتضمن الأمر لشحن الكارت كتابة الرقم المراد الشحن له، وبالنسبة لتفعيل أكواد تحويل الرصيد فإن ذلك الأمر يتم وبشكل تلقائي ومن قبل الشركة، وذلك ضمن أحد أبرز الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء في مصر وخارجها.

كود تحويل الاموال محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

ويمكن أن يتم تحويل الأموال وذلك من قبل كافة عملاء شركة فودافون، وذلك من خلال الحساب الخاص بمحافظة فودافون كاش الإلكترونية 2022، حيث أن الأمر يتضمن أن يكون لدى العميل بالفعل محفظة مفعلة برقم الهاتف وأيضا البطاقة الشخصية الخاصة به، ومن ثم ومن خلال كود *9#.

وبعد ذلك الأمر يتم اختيار خدمة تحويل الأموال، ومن ثم ادخال الرقم المراد التحويل له، ومن ثم مراجعته والتأكيد بأنه الرقم المراد، ومن ثم يتم كتابة رقم 1، ويتم تعين المبلغ المراد تحويله وبعد الضغط على موافق تظهر رسالة بنجاح عملية التحويل، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم التحويل بكل سهولة.

من خلال طلب الكود الخاص بتلك الخدمة مباشرة ضمن محفظة فودافون كاش الإلكترونية، كما أنه يتم إرسال رسالة إلى رقم الهاتف بنجاح عملية التحويل، وأخرى إلى رقم الهاتف الذي تم التحويل له بقيمة المبلغ المحول وغير من رقم الهاتف الذي قام بتحويله، ويمكن إجراء الأمر من خلال تطبيق أنا فودافون.

وذلك بعد تحميله على الهاتف حيث أنه يصلح للهواتف الأندرويد أو الآيفون، وبعد إنشاء حساب عليه يتم اختيار خدمة تحويل الأموال وذلك من خلال المحفظة الإلكترونية، وذلك ضمن خدمة تحويل الأموال من شركة فودافون 2022.