اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود الإستعلام عن رصيد شركة فودافون 2022

فودافون
فودافون

 

تقدم شركة فودافون لجميع العملاء العديد من الخدمات المتنوعة والمميزة، ومنها كود الإستعلام عن الرصيد بشكل مجاني، بالإضافة إلى غير ذلك العروض الآخرى المميزة لجميع عملاء الشركة، سواء العملاء الجدد أو الحالين، ويتم معرفة الرصيد المتبقي وذلك بعد إجراء المكالمات سواء من المحلية أو الدولية.

وذلك بغرض معرفة إمكانية إجراء مكالمات أخرى أو حتى يتم يتحدد إن كان الأمر يحتاج إلى شحن الرصيد مرة أخرى من قبل العميل، ويوجد طرق أخرى يمكن من خلاها معرفة الرصيد المتبقي من قبل جميع العملاء، سواء من خلال تطبيق أنا فوافون، والذي يمكن تحميله لكافة الهواتف.

وتسجيل الدخول ضمن إنشاء حساب برقم الهاتف الخاص بالعميل، أو مباشرة من خلال موقع الشركة وذلك من خلال زيارة الموقع عبر الرابط المخصص لذلك الأمر من قبل العميل.


كود معرفة رصيد شركة فودافون 2022

وأتاحت شركة فودافون لجميع العملاء الجدد و الحالين، إمكانية الإستعلام عن الرصيد وذلك من خلال طلب الكود الخاص بذلك الأمر، بعد إجراء إحدى المكالمات الدولية أو غير ذلك من المحلية، أو بعد انتهاء الباقة الأساسية الخاصة بالمكالمات، وذلك قبل معاد التجديد، ويتم معرفة قيمة الرصيد.

وذلك من خلال طلب كود #9001*، حيث أنه يتم الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد ضمن إرسال رسالة من قبل الشركة تتضمن كافة تفاصيل الرصيد المتبقي، وذلك من خلال خصم قيمة 1قرش من رصيد العميل ضمن تكلفة تلك الخدمة، أو من خلال طلب 858 وهي إحدى الخدمات الصوتية لمعرفة الرصيد المتبقي .

وذلك مقابل 19 قرش، أو من خلال الاتصال على 868 كما أنه بعد أن يتم شحن كارت جديد يتم ارسال رساله بها جميع معلومات الرصيد من قبل الشركة، كما أنه يمكن تفعيل خدمة معرفة الرصيد بشكل شهري وذلك من خلال طلب كود #9009#.

وذلك مقابل خصم 1 جنيه من رصيد العميل، في حين أن كود الغاء تلك الخدمة هو #9000#.


طرق معرفة رصيد شركة فودافون 2022

ويوجد عدة طرق أخرى يمكن من خلاها معرفة الرصيد المتبقي في رصيد عميل شركة فودافون، وذلك من خلال زيارة رابط موقع الشركة وذلك من خلال الرابط التالي من هنا، وعبر الموقع يمكن معرفة ذلك الأمر من خلال إحدى الايقونات بعدما يتم إدخال رقم الهاتف.


أو من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون سواء كان ضمن المخصص للهواتف الذكية من أندرويد أو آيفون، ومن ثم وعبر الحساب الخاص بالعميل، بعدما يتم إنشاؤها يتم معرفة كافة تفاصيل استهلاك الرصيد، فضًلا عن الباقة.

أو غير ذلك من الفليكسات أو الميجابايتس ضمن الباقة الخاصة بالعميل، وذلك ضمن طرق وكيفية الاستعلام عن رصيد شركة فودافون 2022.