اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود الإستعلام عن رصيد محفظة أورانج كاش 2022

أورانج
أورانج

 

يتساءل الكثير من العملاء عن موعد معرفة رصيد محفظة أورانج كاش 2022، والتي تعد من أبرز الخدمات التي تقدمها تلك القناة لجميع العملاء سواء من السابقين أو الجدد، ضمن إمكانية من خلال تلك المحفظة تحويل واستلام الأموال في أي وقت ومن أي شخص لديه محفظة إلكترونية أخرى تابعة للشركة.

،بالإضافة إلى إيداع وسحب الأموال من ماكينات Atm، فضًلا عن شحن رصيد كروت الفكة بالإضافة إلى غير ذلك من دفع الفواتير المختلفة من خلال تلك المحفظة سواء ضمن الخاصة بالشركات أو غير ذلك من فاتورة التليفون الأرضي أو الموبايل.

ويمكن أيضًا معرفة الرصيد الخاصة بتلك المحفظة من خلال عدة طرق أخرى سواء من خلال موقع الشركة أو غير ذلك من تحميل العميل التطبيق الخاص بها.

كود معرفة رصيد محفظة أورانج كاش 2022

محفظة أورانج كاش الإلكترونية، يتطلب الأمر للحصول عليها وذلك من أن يتم الإستفادة بتلك الخدمة من قبل العميل، هو أن يذهب إلى أقرب فرع من فروع الشركة، ومن ثم ومن خلال رقم الهاتف الخاص به، فإنه يقدم على فتح محفظة في حالة كان ذلك الرقم مفعل برقم بطاقة الرقم القومي الخاصة به.

،ومن ثم يتم تعين كلمة سر لتلك المحفظة، ومن ثم يمكن للعميل الحصول على إحدى تلك الخدمات الخاصة بالمحفظة الإلكترونية وذلك من خلال طلب كود #115# ، وفي حالة تم نسيان الرقم السري يمكن تحديد أخر من خلال طلب 115.

كما أنه من خلال الكود السابق أيضًا يمكن معرفة الرصيد المتبقي ضمن تلك المحفظة من قبل العميل ولكن الأمر يتطلب تعين وإدخال الرقم السري الخاص به والمكون من 6 أرقام، وذلك بعد إجراء إحدى الخدمات تلك المحفظة الإلكترونية 2022.


طرق معرفة رصيد محفظة أورانج كاش 2022

ويوجد العديد من الطرق الأخرى، والتي يمكن من خلاها معرفة رصيد محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2022، وذلك من قبل عملاء الشركة ضمن من هم مشتركين في تلك الخدمة بعد تفعيل المحفظة مباشرة، سواء من خلال زيارة موقع شركة اورانح مباشرة وذلك من خلال الرابط التالي.


ومن ثم بعد ذلك الأمر يتم الإستعلام عن الرصيد الخاص بتلك المحفظة ضمن المعلومات والاستفسارات الخاصة بالعميل، كما أنه يمكن الاستعلام أيضًا وذلك بعد تحميل تطبيق my Orange ، سواء الخاص بالهواتف الايفون او الاندرويد ومن ثم بعد ذلك من قبل العميل يتم انشاء حساب برقم الهاتف الخاص به.

،وبعد ذلك يتم معرفة رصيد محفظة أورانج كاش بعد اختيار ذلك الأمر من القائمة الرئيسية وذلك ضمن الخدمات المقدمة لعملاء الشركة.