اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود الإستعلام عن رصيد محفظة اتصالات كاش 2022

كود معرفة رصيد محفظة
كود معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش2022

معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش 2022... يعد من أبرز الأمور التي يتم الإستعلام عنها وذلك من قبل الكثير من الأشخاص ضمن من يريدون معرفة الرصيد الخاصة بهم ضمن تلك المحافظة بعد إجراء إحدى الخدمات من خلالها سواء ضمن شحن كروت الرصيد أو الفكة.

أو غير ذلك من دفع الفواتير المختلفة سواء للمرافق العامة أو غير ذلك فيما هو خاص بفاتورة التليفون الأرضي و المحمول، فضًلا عن  السحب و الإيداع وتحويل وأيضًا استلام الأموال من خلال العديد من الخطوات السهلة والبسيطة المتاحة لكافة عملاء تلك الشركة المميزة.

ضمن كود مخصصة تلك الخدمة، وغير ذلك من الخدمات الأخرى التي تتضمنها والتي منها معرفة الرصيد بعد إجراء إحدى الخدمات السابقة.


كود معرفة رصيد اتصالات كاش 2022

وأتاحت شركة اتصالات معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش 2022، وذلك من خلال كود مخصصة لتلك الخدمة والتي يمكن الحصول عليها ضمن فتح محفظة إلكترونية خاصة بالعميل، وذلك بعد زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ومن ثم يتم تقديم طلب فتح محفظة إلكترونية.

ويتم الأمر فقط برقم هاتف العميل المسجل ببطاقة الرقم القومي ومن ثم يتم تعين الرقم السري، وبعد فتح تلك المحفظة وأيضا إيداع او استلام الأموال من قبل العميل فإنه يمكن معرفة الرصيد المتبقي من قبل العميل من خلال طلب كود خاص بتلك الخدمة بعد إجراء إحدى الخدمات السابقة.

 

وذلك ضمن طلب كود *777# ،ومن ثم تظهر رسالة تتطلب كتابة الرقم السري الخاص بالعميل، ومن ثم بعد ذلك الأمر يظهر له الرصيد الخاص به ضمن تلك المحفظة الإلكترونية، أو من خلال طلب رقم 778 حيث أنه يمكن الاستفسار من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء عن رصيد المحفظة الإلكترونية.


طرق معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش 2022

ويمكن معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش 2022، وذلك من قبل العملاء سواء من خلال طلب كود الخدمة مباشرة أو من خلال غير ذلك ضمن الطرق الإلكترونية الأخرى، سواء من خلال زيارة رابط موقع الشركة مباشرة وذلك من خلال الرابط التالي من هنا وبعد تسجيل الدخول لها من قبل العميل.

يتم تقديم الاستفسار الخاص به كما أنه يمكن معرفة الرصيد من خلال تحميل تطبيق my Etisalat ، سواء الخاص بالهواتف الايفون او الاندرويد ومن ثم بعد ذلك يمكن بعد إنشاء الحساب الخاصة بالعميل، اختيار الأيقونة الخاصة بالمحفظة.

ومن ثم بعد ذلك سيكون متاح له الاستعلام عن معلومات الرصيد الخاصة به، وذلك ضمن خطوات معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2022.