اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود تحويل الرصيد من رقم إلى آخر لعملاء شركة أورانج.. مجانا 2022

شركة أورانج
شركة أورانج

شركة أورانج إحدى أكبر شركات المحمول في مصر، حيث أنه يوجد الملايين من العملاء ممن يحصلون على خدمات الاتصالات للهاتف المحمول بعد حصولهم على شريحة الاتصالات الخاصة بتلك الشركة، والتي بدورها تقدم لكافة العملاء العديد من الخدمات المختلفة والمميزة.
والتي منها إمكانية أن يتم تحويل الرصيد من رقم إلى آخر، حسب قيمة المبلغ الذي يريده العميل، من خلال الكود المخصصة لتلك الخدمة والتي هي إحدى أبرز خدمات الشركة منذ انطلاقها، كما أنه يمكن شحن الرصيد من الأصل لأحد الأرقام من قبل العميل، ويوحد إحدى الطرق الأخرى.

لتي من خلالها تقدم الشركة خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى آخر وذلك من إمكانية أن يتم الاشتراك في في خدمة محفظة أورانج كاش الإلكترونية، والتي تمكن العملاء من تحويل واستلام الأموال، وغير ذلك من تحويل الرصيد لكافة العملاء ممن لديهم في الأصل محفظة إلكترونية خاصة بالشركة تابعة لهم.

كما أنه يمكن أن يتم تحويل الرصيد، كما أنه من خلال تلك المحفظة الإلكترونية، يمكن أن يتم شحن الرصيد لأي رقم من اختيار العميل، ولكن يتطلب الأمر تفعيل تلك المحفظة برقم هاتف والبطاقة الشخصية لعميل الشركة.


كود تحويل الرصيد من رقم إلى آخر شركة أورانج 2022

أكواد متعددة يمكن لعملاء شركة أورانج من خلالها الحصول على كافة الخدمات الخاصة بالشركة، والتي منها إمكانية تحويل الرصيد من رقم إلى آخر وغير ذلك من شحن الرصيد لأحد أرقام الشركة بكل سهولة، ومن تلك الأكواد ضمن الخدمة #100*2#.

 

وبعد ذيك يتم اختيار رقم 2 لتحويل الرصيد بعدما يتم تحديد الرقم وقيمة المبلغ المراد أن يتم تحويله، أو من خلال إجراء مكالمة لرقم 400 واتباع الخطوات ضمن خدمة تحويل الرصيد لكافة عملاء الشركة سواء من الجدد أو الحالين، كما أنه من خلال أحد الأكواد يمكن أن يتم تحويل الرصيد.

وذلك بين عملاء الشركة وذلك من #100#، حيث أنه يتم اختيار إحدى خدمات شكرا من قبل العميل، ومن ثم بعد ذلك تأتي خطوة إمكانية أن يتم تحويل الرصيد، وذلك بعد تحديد الرقم التابع للشركة وغير ذلك من المبلغ المراد تحويله، كما أنه يمكن إجراء تلك الخدمة من خلال محفظة أورانج كاش.

بعد طلب كود الخدمة، أو من خلال تحميل تطبيق my Orange، ومن قم إجراء خدمات تلك المحفظة من خلال التطبيق ومنها تحويل الرصيد من رقم إلى آخر أو غير ذلك من شحن الرصيد لأحد أرقام الشركة.


تحويل الرصيد من خلال محفظة أورانج كاش 2022


ويمكن أن يتم تحويل الأموال من خلال محفظة أورانج كاش، ولكن الأمر قبل ذلك يستلزم أن يتم تفعيل تلك المحفظة من قبل العميل، من خلال الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة، وبعد ذلك يتم تقديم طلب الحصول على محفظة إلكترونية.

وبعد ذلك تأتي تقديم صورة البطاقة الشخصية المسجل بها رقم الهاتف لتفعيل المحفظة، ومن ثم يتم تعين رقم سري للحصول على الخدمات الخاصة بتلك المحفظة الإلكترونية، ومن قم من خلال طلب كود خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى آخر من خلال تلك المحفظة.

مكن إجراء الأمر بكل سهولة بعد كتابة الرقم السري، كما أنه يمكن شحن الرصيد لأحد أرقام الشركة بالإضافة إلى أنه بعد تحميل تطبيق my Orange المناسب للهواتف الذكية من أندرويد أو غير ذلك من أيفون، يمكن أن يتم انشاء حساب من قبل العميل برقم الهاتف وتعين كلمة سر.

ومن ثم يتم البدء في إجراء خدمات محفظة أورانج كاش الإلكترونية، ومنها تحويل الرصيد من رقم إلى آخر2022.