اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية تغير الرقم السري لمحفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

فودافون
فودافون

تعتبر محفظة فودافون ماش الكترونية إحدى أبرز الخدمات الحالية التي يمكن أن يتم الاشتراك فيها من حصول جميع عملاء الشركة على إحدى المحافظ الإلكترونية، والتي تمكن الجميع من إجراء العديد من الخدمات المختلفة والتي تشتمل على تحويل الأموال وأيضا استلامها بكل سهولة.

من خلال طلب الكود الخاص بتلك الخدمة، ولكن ذلك الأمر يتم بعدما يتم تفعيل المحفظة مباشرة من قبل العميل، وكون كافة الخدمات المقدمة من خلالها جميعها الكترونية فإنه عند فتح حساب خاص بالعميل يتم تعين كلمة سر مكونة من 6 أرقام، وذلك لضمان إجراء المعاملات النقدية فقط من قبل العميل.

الذي يمتلك ذلك الحساب والذي في الأصل تم إنشاؤه برقم الهاتف الخاص به، بالإضافة إلى رقم البطاقة الشخصية، وفي حالة لم يتذكر العميل ذلك الرقم السري فإنه يمكن تعين آخر، ولكن يتطلب الأمر أن يتم طلب كود آخر من خلاله يتم كتابة رقم البطاقة الشخصية وأيضا رقم الهاتف.

ومن قم يحصل العميل على رقم سري جديد من خلاله يتم إجراء كافة المعاملات المالية الخاصة به عبر تلك المحفظة الإلكترونية.

كود تغير الرقم السري المحفظة فودافون كاش2022

وخصصت شركة فودافون أحد الأكواد وذلك من #9*، والذي من خلاله يمكن إجراء كافة الخدمات المالية الخاصة بتلك المحفظة، سواء من تحويل الأموال وأيضا استلامها، وغير ذلك من شحن كروت الرصيد والفكة، والسحب من ماكينات Atm، والشراء عبر الانترنت من خلال المواقع الإلكترونية.

وغير ذلك من دفع فواتير المرافق العامة وفواتير التليفون الأرضي و المحمول والتبرع للجمعيات الخيرية المختلفة، ولكن يتطلب الأمر لإجراء أي معاملة من المعاملات السابقة ادخال الرقم السري الخاص بتلك المحفظة وذلك حتى يتم الأمر، ولكن في حالة لم يتذكره العميل .

فإنه وبكل سهولة يمكن أن يتم تعين رقم سري أخر وذلك من خلال طلب كود خاص بذلك الأمر من #9*12*، وبعد ذلك يتم كتابة الرقم القومي المسجل ضمن بيانات تلك المحفظة ومن ثم يتم تعين رقم أخر جديد، ضمن 6 أرقام كما أنه يمكن الاتصال برقم 7001 .

وذلك للحصول على رقم سري جديد، وفي حالة تغير الرقم فقط مع تذكر الأصلي فإنه يتم طلب كود *9 *2#، وبعد ذلك يتم كتابة الرقم السري الخاص بالعميل، يتبعه الرقم الجديد المختلف عن السابق.

تغير الرقم السري  عبر تطبيق أنا فودافون

ويمكن أن يتم تغير الرقم السري والخاص بالمحفظة الإلكترونية، وذلك من قبل كافة عملاء شركة فودافون ممن لديهم في الأصل حساب خاص بهم ضمن تلك المحفظة تم إنشاؤه برقم الهاتف المسجل برقم البطاقة الشخصية، وذلك من خلال تطبيق أنا فودافون.

حيث أن الأمر يتطلب في تلك الحالة تحميل تطبيق أنا فودافون والذي هو مناسب للهواتف الأندرويد أو الآيفون، وبعد ذلك يتم انشاء حساب ضمن التطبيق برقم الهاتف مع تعين كلمة سر، ومن ثم يتم اختيار خدمة المحفظة الإلكترونية، وطلب تعين رقم سري جديد حيث أنه يتم كتابة رقم البطاقة.

في حالة كان العميل غير متذكر الرقم السري الخاص به، أو الأصلي في حالة أراد فقط تعين رقم سري جديد، وذلك لكافة عملاء شركة فودافون 2022، ممن لديهم إحدى المحافظ الإلكترونية.