اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود الإستعلام عن المكالمات الفائتة من شركة فودافون 2022.. مجانا

فودافون
فودافون

يستعلم العديد من عملاء شركة فودافون في مصر ضمن جميع المحافظات المصرية، عن كيفية معرفة المكالمات الفائتة، وذلك في حالة كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية وذلك بشكل مجاني، سواء مو المكالمات المحلية أو الدولية.

حيث أن تلك الخدمة تعد من أبرز الخدمات التي يحصل عليها عملاء الشركة الجدد أو الحالين، ويتطلب الأمر وذلك حتى يتم الاستفادة منها طلب كود من  قبل العميل يتم إرسال بعده رسالة تتضمن كافة تلك المكالمات، كما أنه يمكن أن يتم الاشتراك في تلك الخدمة بشكل شهري، وفي تلك الحالة.
فإنه سيتم خصم الرسوم الخاصة بها بشكل شهري، كما أن شركة فودافون تقدم للعملاء الجدد و الحالين خدمة الاحتفاظ بالمكالمات وذلك ضمن آخر 5 مكالمات ويمكن أن يتم الاشتراك في تلك الخدمة من قبل العملاء ولكن سيتم خصم الرسوم الخاصة بها، وأيضا يمكن الأمر بشكل مجاني.

كود معرفة المكالمات الفائتة من شركة فودافون2022

وأتاحت شركة فودافون إمكانية أن يتم الاستعلام، وذلك عن المكالمات الفائتة وذلك من قبل جميع العملاء، وذلك بعدما يتم طلب الكود الخاص بتلك الخدمة وذلك ضمن معرفة المكالمات الفائتة في حالة كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية، وذلك من خلال وذلك من خلال طلب كود #150*.

أو من خلال الاتصال على رقم 777، حيث أنه بعد ذلك سيصل العميل رسالة تتضمن جميع المكالمات الفائتة بالكامل، كما أنه يمكن أن يتم الغاء تلك الخدمة من قبل العميل، ولكن في حالة تم طلب كود أخر خاص بذلك الأمر، *888*31#، ومن ثم بعد ذلك لن يتم استقبال تلك المكالمات الفائتة .

حتى يتم إعادة تفعيل تلك الخدمة من قبل العميل، والتي تعد من أبرز الخدمات التي يتم تقديمها من قبل الشركة وذلك بالتزامن مع انطلاقها، كونها تصنف أنها من الخدمات الهامة والبارزة، والتي يبحث عن الكود الخاص بها الملايين من العملاء الجدد أو الحاليين بشكل مستمر.

كود الاحتفاظ بالمكالمات من شركة فودافون 2022

وتقدم شركة فودافون لكافة العملاء خدمة إمكانية الاحتفاظ بالمكالمات، وذلك ضمن معرفة أخر 5 مكالمات لم يتم الرد عليها من قبل العميل في حالة كان الهاتف خارج نطاق التغطية، وذلك من خلال طلب الكود الخاص بتلك الخدمة وذلك من *888*3#، أو من خلال يتم إرسال رسالة نصية فارغة وذلك إلى رقم 7777.

وتكلفة أن يتم الاشتراك في تلك الخدمة 5 جنيهات، ولكن يمكن الحصول على تلك الخدمة بشكل مجاني، وذلك أن يتم معرفة جميع المكالمات المحلية أو الدولية الفائتة من قبل العميل، وذلك كون الهاتف كان خارج نطاق التغطية أو مغلق، وذلك من خلال تعديل إعدادات الهاتف.

ضمن تحويل المكالمات في حالة لم يتم الإجابة على المكالمة سواء لرقم هاتف خاص بالعميل أخر، أو غير ذلك للبريد الصوتي حيث أنه في تلك الحالة بعدما  يتم تشغيل الهاتف مرة أخرى سيتم معرفة جميع المكالمات الفائتة، وذلك ضمن كود وكيفية معرفة المكالمات الفائتة والاحتفاظ بها من شركة فودافون2022.