اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على كيفية شحن كروت الفكة لعملاء شركة فودافون 2022

فودافون
فودافون

 

يعد شحن كروت الفكة، من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون سواء للعملاء الجدد أو الحالين، حيث أن تلك الخدمة تتضمن أنه في حالة نفذ الرصيد الخاص بالعميل، وكان يريد إجراء إحدى المكالمات فإنه من خلال فئات أحد تلك الكروت، سيحصل على دقائق مجانية وذلك لمدة يوم كامل.

كما أنه يمكن الاستفادة من كرت الفكة، وذلك للحصول على ميجابايتس سواء للواتساب أو الانترنت، وتتضمن تلك الكروت عدة فئات يختار إحداها العميل، وذلك بناءً على عدد الدقائق والميجابايتس التي يريد الحصول عليها، وتتم عملية شحن تلك الكروت من خلال طلب كود معين.

ومن ثم إدخال رقم الكارت، كما أنه متاح شحن تلك الكروت، وذلك من خلال خدمة المحفظة الإلكترونية، وذلك بشكل سهل عندما يتم اختيار تلك الخدمة، ويمكن الاستفادة بتلك الخدمة بشكل يوميا لكافة عملاء شركة فودافون.

 

كود شحن كروت الفكة لعملاء شركة فودافون2022

يتضمن شحن كروت الفكة من قبل عملاء شركة فودافون وذلك للحصول على رصيد إجراء المكالمات وأيضًا غير ذلك من الميجابايتس، وذلك من خلال الحصول على فئات إحدى الكروت والتي هي من اختيار العميل، ومن ثم بعد ذلك الأمر تأتي خطوة شحن الكارت والذي يشتمل على عدد فئات، وذلك من خلال طلب كود #رقم الكارت*858*.

وبعد ذلك الأمر تأتي خطوة طلب كود #86*، وذلك بعد إرسال رسالة بنجاح عملية الشحن، وذلك لاختيار الحصول على دقائق فقط، أو ميجابايتس لخدمة الواتساب، أو غير ذلك من دقائق وانترنت وتنتهي صلاحية الكارت وذلك بعد مضي 24 ساعة من عملية الشحن.

ولكن في حالة تم شحن كارت أخرى وحتى لو كان غير الفئة الخاصة بالكارت السابق، فإنه سيتم ترحيل الدقائق والميجابايتس المتبقية من آخر كارت تم شحنه من قبل العميل، ولكن ليس متاح من خلال تلك الكروت إعادة تجديد الباقة من قبل العميل.


شحن كروت الفكة عبر محفظة فودافون كاش

ويمكن شحن جميع كروت الفكة، وذلك من قبل جميع عملاء شركة فودافون، وذلك في حالة كان لديهم محفظة فودافون كاش مفعلة برقم هاتف العميل، إلى غير ذلك من بطاقة الرقم القومي، حيث أن الأمر يتضمن الاستفادة بإحدى خدمات ومميزات تلك المحفظة الإلكترونية.

وذلك من خلال طلب كود #9*، وبعد ذلك تأتي خطوة اختيار شحن كروت الفكة و الرصيد، وبعد ذلك تأتي خطوة تحديد فئة الكارت، ومن ثم إدخال رقم السري المكون من 6 أرقام الخاصة بتلك المحفظة الإلكترونية، وبعد ذلك يتم الضغط على حفظ.

ومن ثم تأتي رسالة بنجاح عملية شحن الكارت، ومن ثم ومن خلال كود #86*، يمكن اختيار كيفية الاستفادة من تلك الخدمة سواء للحصول على دقائق فقط أو ميجابايتس فقط، أو غير ذلك ذيك من إمكانية تصفح الانترنت، وذلك بشكل الكتروني تام، مع ترحيل الدقائق والميجابايتس المتبقية من آخر كارت تم شحنه.

وبعد مضي 24 ساعة تنتهي صلاحية الكارت، وذلك ضمن كيفية وكود شحن كروت الفكة من خلال محفظة فودافون كاش الإلكترونية2022.