اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية تجديد باقة فودافون فليكس 2022

فودافون
فودافون


تقدم شركة فودافون لجميع العملاء العديد من الباقات المتنوعة والتي يمكنهم الاختيار فيما بينها حسب استهلاك العميل، وذلك من باقات الموبايل انترنت وغير ذلك من باقات إجراء المكالمات المحلية أو الدولية، وذلك ضمن المحاسبة بنظام الدقائق أو الميجابايتس كما أن الشركة تقدم للعملاء باقات أخرى.
ضمن المحاسبة بنظام الفليكس ضمن فئات متعددة يمكن أن يختار منها العميل، كما يمكن تجديدها سواء ضمن ذات الفئة أو غير ذلك من اختيار أخرى، كما أنه يوجد أكواد مختلفة يمكن من خلاها الاشتراك في الباقات، أو غير ذلك من تجديد الباقة سواء بعدما تنتهي أو قبل موعد انتهائها مباشرة.


بالإضافة إلى إمكانية تحديد الباقة بشكل سريع وذلك من قبل كافة العملاء، وذلك من خلال تطبيق أنا فودافون، ولكن يتطلب الأمر في البداية تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بالعميل، ومن ثم يتم انشاء حساب برقم الهاتف وأيضا بعدما يتم تعين كلمة سر.
ومن ثم يتم الحصول على الخدمات المتنوعة الخاصة بالشركة من خلال ذلك التطبيق ومنها إمكانية تحديد باقات فليكس، وذلك قبل موعد انتهائها من قبل كافة عملاء الشركة.


كود تجديد باقات فليكس لعملاء شركة فودافون 2022

باقات متنوعة يمكن أن يشترك فيها عملاء شركة فودافون يتم اختيار نوعية الباقة وفئة سعرها، وذلك من قبل العميل ومنها باقات فليكس ضمن المحاسبة بالفليكسات، ويوجد خيارات متعددة لتلك النوعية من الباقات التي يمكن أن يختار منها العميل، كما أنه يمكن أن يتم تجديد الباقة قبل موعد انتهائها.

وذلك في حالة تم استهلاك الباقة بالكامل خلال الفترة المحددة للاستهلاك، من خلال الكود المخصص لتلك الخدمة، وذلك من كود *225#، وبعد ذلك تظهر خيارات عدة العميل يختار منها تجديد الباقة، ومن ثم يتم خصم الرصيد الخاص بتلك الباقة من حساب العميل بالإضافة إلى ترحيل الفليكسات المتبقية إليها.


ولذلك يتطلب الأمر أن يكون لدى العميل، رصيد كافي قبل التجديد، كما أنه يمكن التجديد لباقة جديدة بعد انتهاء الباقة الأولى التي تم اختيارها، وذلك بعد طلب الكود الخاص بها، حتى يتم التجديد إليها بكل سهولة، ومن الحصول على عدد الفليكسات التي تتضمنها.

وبالنسبة للباقة الخاصة بالانترنت فإنه يمكن تجديدها قبل ميعاد انتهائها من خلال طلب كود *2000#.


تجديد باقة فليكس عبر تطبيق أنا فودافون 2022

ويمكن تجديد باقات فليكس من قبل كافة عملاء شركة فودافون ممن اختاروا الحصول على تلك الباقة، وذلك من خلال تطبيق أنا فوافون، بكل سهولة سواء بعد انتهاء تلك الباقة أو قبل ميعاد التجديد، ولكن يتطلب الأمر قبل ذلك تحميل ذلك التطبيق من قبل العميل إذا لم يكن لديه من الأصل..
والذي هو متاح للهواتف الأندرويد أو الآيفون، حيث أنه بعد تحميل التطبيق على هاتف العميل يتم انشاء حساب برقم الهاتف بالإضافة إلى تعين كلمة السر، ومن ثم يمكن تجديد الباقة مباشرة من خلال الضغط على ذلك الأمر، حيث أنه فورا سيصل العميل رسالة بنجاح عملية التجديد.

بالإضافة إلى خصم الرصيد الخاص بتلك الباقة من حساب العميل، سواء كانت باقة فليكس للمكالمات أو الانترنت، وذلك ضمن تحديد باقات فليكس قبل ميعاد التجديد من خلال تطبيق أنا فودافون لكافة العملاء 2022.