اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الإستعلام عن رصيد محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022... مجانا

فودافون
فودافون

 

تقدم شركة فودافون لجميع عملائها منذ انطلاقها العديد من الخدمات المختلفة، والتي يمكنهم الحصول عليها وذلك كونهم يمتلكون شريحة هاتف محمول تابعة للشركة، ومن تلك الخدمات إمكانية إجراء المكالمات المحلية أو الدولية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول والاشتراك في الباقات وعروض الانترنت .

وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى إمكانية أن يتم الاشتراك في محفظة فودافون كاش الإلكترونية، والتي تمكن العملاء من إمكانية تحويل الأموال وأيضا استلامها بكل سهولة، بالإضافة إلى أمور أخرى سواء من دفع فواتير المرافق العامة من خلال تلك المحفظة.

أو استلام الأموال من خلال ماكينات Atm وغير ذلك من الشراء بكل سهولة من خلال الإنترنت، ولكن يتطلب الأمر أن يتم فتح حساب لتلك المحفظة من قبل العميل برقم الهاتف الخاص به بالإضافة إلى رقم البطاقة الشخصية والتي في الأصل مسجلة برقم الهاتف الخاص بالعميل.

ويمكن أن يتم تعين كلمة سر لتلك المحفظة الإلكترونية لضمان المحافظة عليها، وأيضا يمكن من خلال كود مخصص إجراء تلك الأمور السابقة في عدة دقائق، بالإضافة إلى أنه من خلال أحد الأكواد يمكن أن يتم الاستعلام عن رصيد المحفظة.


خطوات تفعيل محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

ويحصل عملاء شركة فودافون على خدمة المحفظة الإلكترونية، وذلك بعدما يتم تفعيل إحداها من خلال رقم الهاتف الخاص به حيث أن الأمر يتطلب زيارة فرع من فروع الشركة وتقديم طلب الحصول على محفظة الكترونية برقم الهاتف الخاص بالعميل وبعد ذلك تأتي خطوة تفعيل المحفظة برقم الهاتف .

والذي في الأصل مسجل برقم البطاقة الشخصية، ومن ثم تعين رقم سري مكون من 6 أرقام من قبل العميل ومن خلال كود #9* يمكن إجراء كافة الخدمات الخاصة بتلك المحفظة بكل سهولة، أو من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون وانشاء حساب عبره، ومن ثم تفعيل تلك المحفظة الإلكترونية.

كما أنه يوجد عدة أكواد خاص بتلك المحفظة لاجراء المعاملات المالية من خلالها، وعبر أحد تلك الأكواد يمكن أن يتم معرفة الرصيد الخاص بالمحفظة الإلكترونية بكل سهولة بالتزامن مع حماية البيانات.


كود معرفة رصيد محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

ويمكن معرفة كود محفظة فودافون كاش، وذلك من قبل جميع العملاء وذلك بعدما يتم الحصول وتفعيل تلك الخدمة من قبل العميل، حيث أن الأمر فقط يتطلب أن يتم طلب كود #9*13*، وبعد ذلك تأتي خطوة ادخال الرقم السري الخاص بالعميل والمكون من 6 ارقام، وبعد ذلك يتم الموافقة على كلمة السر.

ومن ثم يأتي العميل رسالة على رقم الهاتف الخاص به، بقيمة المبلغ الخاص به ضمن تلك المحفظة سواء بعد إجراء إحدى المعاملات المالية، أو بعدما يتم استلام الأموال، وذلك ضمن إحدى الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لكافة العملاء 2022، وفي حالة وجود استفسارات خاصة بتلك الخدمة.

يمكن أن يتم توجيهها من قبل العملاء من خلال رابط موقع الشركة التالي من هنا، أو من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون سواء للهواتف من الأندرويد أو المحمول وبعد ذلك يمكن اجراء المعاملات الخاصة بتلك المحفظة، أو تقديم استفسارات العميل بخصوصها.