اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية تحويل فلوس محفظة فودافون كاش الكترونية 2022.....بالخطوات

فودافون كاش
فودافون كاش

 

تعتبر محفظة فوافون ماش الكترونية من أبرز الخدمات التي يتم حصل عليها كافة العملاء الجدد أو الحالين، وتتضمن المحفظة ذاتها العديد من الخدمات المميزات، والتي تسهل على العملاء إجراء المعاملات المالية الخاصة بهم بشكل الكتروني، مباشرة بعدما يتم طلب كود الخدمة.
دون الحاجه للذهاب إلى أقرب فرع من الفروع الخاصة بالشركة بالنسبة لمحل سكن العميل، وهو الأمر الذي يضمن إجراء تلك المعاملات بشكل سريع وتوفير الجهد والوقت، ومن أبرز تلك الخدمات التي تتضمنها المحفظة الإلكترونية من شركة فودافون، إمكانية تحويل الأموال.

وذلك من خلال أحد الأكواد ضمن تلك المحفظة، ولكن يتطلب الأمر كتابة الرقم السري والذي سبق تعينه من قبل العميل، وذلك عند إنشاء تلك المحفظة كونه يضمن للعملاء إمكانية  إجراء المعاملات المالية بشكل آمن دون حدوث اختراق من قبل شخص آخر، ولذلك فإن للحصول على تلك الخدمة وغيرها من الخدمات الأخرى الخاصة بالمحفظة الإلكترونية.

ينبغي أن يتم تفعيل حساب محفظة المارونية برقم الهاتف بالإضافة إلى رقم البطاقة الشخصية من قبل جميع عملاء الشركة ممن يرغبون في ذلك الأمر.


كود تحويل فلوس فودافون كاش 2022


تحويل فلوس فودافون كاش 2022، هي إحدى الخدمات التي تشتمل عليها محفظة فودافون كاش الإلكترونية، وذلك ضمن تعين ملبغ معين ضمن حساب المحفظة، ومن ثم بعد ذلك الأمر يتم إرساله وذلك لأي شخص لديه بالفعل حساب محفظة إلكترونية خاصة به.


وذلك بعد خصم رسوم تلك الخدمة، والتي تنم من خلال عدة خطوات وذلك بداية من تفعيل إحدى المحافظة الإلكترونية برقم هاتف العميل، والذي هو تم تفعيله برقم البطاقة الشخصية الخاصة به والتي سبق تسجيل الرقم من خلاله، وبعد ذلك يتم طلب كود #9*.

ومن ثم بعد ذلك تأتي خطوة اختيار خدمة تحويل الأموال وبعد ذلك يتم تحديد المبلغ والذي قد يصل ل 6 آلاف جنيه، ومن ثم بعد ذلك الأمر تأتي خطوة كتابة الرقم السري والخاص بتلك المحفظة الإلكترونية والخاصة بالعميل، وبعد ذلك يتم تأكيد الإرسال، ومن ثم الضغط على موافق.


ليظهر رسالة بنجاح عملية التحويل، مع إرسال أخرى تتضمن جميع تفاصيل عملية التحويل وذلك من رقم الهاتف الذي تم تحويل المبلغ المراد إليه، وأيضا الرقم الذي تم تحويله، وتفاصيل أخرى سواء من الوقت أو اليوم.

في حين أن الشخص الذي تم تحويل الأموال إليه يستلم رسالة أخرى بذلك الأمر على رقم الهاتف الخاص به.

تحويل الأموال من خلال تطبيق أنا فودافون

ويوجد طريقة أخرى يمكن من خلاها تحويل الأموال، وذلك من قبل جميع عملاء فودافون وذلك بخلاف طلب الكود الخاص بتلك الخدمة، وذلك من خلال تطبيق أنا فودافون، حيث أن الأمر يتطلب من قبل العميل تجميل ذلك التطبيق، والذي يصلح للهواتف الأندرويد أو الآيفون.

ومن ثم إنشاء حساب برقم الهاتف مع تعين رقم السري، ومن ثم من الصفحة الرئيسية والخاصة بذلك التطبيق، يتم اختيار خدمات محفظة فودافون كاش الإلكترونية، وبعد ذلك تأتي خطوة اختيار تحويل الأموال، ومن ثم يتم كتابة الرقم السري والمكون من عدد 6 أرقام بشكل كام.


وبالطبع يتم اختيار فئة المبلغ المراد أن يتم تحويله، وبعد ذلك يتم الضغط على كتابة الرقم المراد التحويل إليه بشكل صحيح، مع تأكيده مع مرة أخرى، ومن ثم يتم  الضغط على كلمة موافق، حيث أنه بعد ذلك الأمر يتم ظهور رسالة تتضمن نجاح عملية تحويل الأموال، وذلك من خلال محفظة فودافون كاش الإلكترونية2022.