اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل شبيه رشدي أباظة من سلسال العائلة أم يخلق من الشبه اربعين؟

 رشدي أباظة
رشدي أباظة

 

 

رشدي أباظة ..تصدر الفنان  الراحل رشدي أباظة محركات البحث عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، و ذلك بعد أن زادت عمليات البحث عن اسم الفنان الراحل لمقارنة صورته مع محمد مؤمن (شبيه الراحل رشدي اباظة ).

حيث حل شبيه الفنان الراحل رشدي اباظة في المراكز الأولى  من الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً، على موقع جوجل العالمي، و ذلك بعد أن انتشرت صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي و ضجت السوشيال ميديا بهذه الصور، حيث استغرب النشطاء من مدى الشبه بين الفنان الراحل رشدي أباظة و محمد مؤمن الشبيه.

أكد محمد مؤمن أثناء ظهوره في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى في التليفزيون المصري، أنه ليس من سلسال عائلة الفنان الراحل رشدي اباظة، و لكنه يشبه عن طريق الصدفة.

رشدي أباظة :

كما صرح أن والده يحمل نفس الملامح التي تجمع بين وسامة الفنان الراحل رشدي اباظة و الفنان الراحل أنور وجدي، و تابع حديثه قائلاً أنه بدأت ملامحه تتخذ شكل ملامح الفنان رشدي اباظة في سن الجامعة، أنه طبيعي جداً بدون أي عمليات تجميل أو تصنع أو حتى دون تعمد في اتباع استايل الفنان رشدي اباظة من حيث تسريحة الشعر او الشارب.

كما أنه لم يكن متعمداً أن يظهر في وسائل التواصل الاجتماعي و الاعلام و لم يكن غرضه هو الشهرة أو الاستفادة من الشبه الذي يجمعه بالفنان الراحل رشدي اباظة و أنما كل ما في الامر أن صديقه وضع له صورة عبر مواقع التواصل الاجتناعي و استطاع أن يوصلها للاعلام، و من هنا جاءت الشهرة و أصبح حديث الشارع المصري و حقق شعبية كبيرة في غضون أيام قليلة بعد انتشار الصورة و تداولها بشكل مكثف عبر جميع وسائل الاعلام و التواصل الاجتماعي.

كما أكد محمد مؤمن أنه يريد أن يدخل مجال التمثيل بأدورا مختلفة عن تأجدية دور رشدي أباظة فقط في السير الذاتية، و أنه قد يقبل أن  يجدس دور الفنان الراحل رشدي في حالة كون العمل سيرة ذاتية للفنان رشدي اباظة، خاصة و أن يستطيع اقليجد افيهات الفنان الراحل، و انه يتمنى أن يصل إلى مستوى الفنان الراحل العبقري لذلك سيتلقى كورسات في التمثيل كي يكون أهلاً للمهنة.