اهم الاخبار
السبت 29 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فيديو الوكالة

فيديو| ذهول ورعب.. اللقطات الأولى للمواطن المصري المحرر في ليبيا

الوكالة نيوز

كشفت اللقطات الاولى  للمواطن المصري محمد رمضان الذي تم تحريرة من بين ايدي العصابات والمليشيات المسلحة  في مدينة سبها الليبية وهو  في حالة من الذهول والرعب جراء من ماتعرض له من تعذيب علي يد الجماعات المتطرفة في ليبيا .

وقال المحجوب ان المواطن محمد رمضان المصري الجنسية كان مختطفا في الشركة الهندية من قبل احدى العصابات العابرة للحدود  المتعاونة مع تجار المخدرات ويمتهنون تهريب البشر وخطفهم وابتزازهم  مشدداً علي انه تم تحريره صباح امس بفضل الله اولا ثم القوات المسلحة الليبية .

 تحرير المواطن محمد رمضان

يذكران اللواء خالد المحجوب مدير الشئون المعنوية بالجيش الوطني الليبي قِد اكد  في تصريح سابق ان فرق  الاقتحام بالقوات المسلحة الليبية تمكنت من تحرير المواطن المصري الجنسية محمد رمضان  والذي كان مختطفاً من قبل المليشيات المسلحة والحرابيين وتجار المخدرات بمدينة سبها وذلك في مقر الشركة الهندية وتم تحريره بفضل الله ثم القرات المسلحة الليبية مشدداً علي ان اثار التعذيب كانت واضحة علي جسد المواطن المصري المختطف بعد تحريره واطلاق صراحة .

وتابع مدير الشئون المعنوية بالجيش الوطني الليبي في تصريحات خاصة قائلاً : لقد بدءت اللجنة الامنية المشتركة بمدينة سبها اعمالها في مكافحة الظواهر السلبية بالمدينة حيث تمكنت اللجنة اليوم من تطويق مايعرف  بمقر الشركة الهندية سابقاً ومحاصرتها وقامت فرقة الاقتحام من مختلف الوحدات العسكرية والقوى الامنية بدخولها وتم القبض على مروجي المخدرات الحبوب والخمور التي كانت داخل المكان من مصانع ومخازن .

واردف خالد المحجوب قائلاً : لم يكن هناك اي ظواهر اخرى عدى ذلك لامن الهجرة الغير شرعية او الاسلحة او ارهابيين او اي تواجد لمرتزقة كما تم العثور على مواطن مصري مخطوف من قبل احد العصابات وعليه اثار تعذيب وتم اطلاق سراحه .