اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

اللاعبين القدامي .. رئيس شباب النواب يكشف تفاصيل زيارة احمد شوبير لمقر البرلمان

الوكالة نيوز

 

كشف الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، تفاصيل زيارة الاعلامي  احمد شوبير ، لمقر البرلمان اليوم .

وقال الدكتور محمود حسين  رئيس لجنة الشباب  ، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، إنه ناقش مع  الكابتن احمد شوبير ، خلال البقاء  بعض النقاط الخاصة برعاية اللاعبين القدامى وأسرهم،  حيث حرص الاعلامي احمد شوبير علي ضرورة وجود قناعة شرعية تساعدهم في مواجهة اعباء الحياة .

ونقل شوبير الي رئيس لجنة الشباب مدب المعاناة الكبيرة الاسم تواجه اللاعبين القدامي ، بعد الاعتزال وهو ما يتطلب البحث عن موارد لتوفير حياة كريمة لهم حيث طالب الكابتن شوبير بالبحث عن آلية  لتوفير الموارد اللازمة لرعاية قدامى الرياضيين.

و أكد الدكتور محمود حسين ، إن اللجنة حريصة علي توفير الحياة الكريمة للاعبين القدامي باعتبارهم لهم دور كبير في الرياضة المصرية لافتا الي الي أن اللجنة ستسعي لتبني المطالب التي عرضها الاعلامي احمد شوبير .

وفي نهاية اللقاء حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية، ووجه الكابتن أحمد شوبير الشكر لرئيس لجنة الشباب والرياضة على حسن الاستقبال واهتمامه بكل ما يتعلق بقضايا الشباب والرياضة