اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط التسجيل في ماراثون الدراجات بمدينة نصر 2021

ماراثون الدراجات
ماراثون الدراجات بمدينة نصر ديسمبر 2021

يرغب الكثير من الشباب خاصة محبي ركوب الدراجات في معرفة كيفية الإشتراك بمارثوان الدراجات الذي سوف يقام يوم السبت القادم بمدينة نصر - القاهرة، تحت مسمى «هات عجلتك وتعالى معانا»، وفي السطور التالية، ننشر كيفية التسجيل في ماراثون الدراجات المقدم من وزارة الشباب والرياضة.

موعد ماراثون الدراجات بمدينة نصر ديسمبر 2021

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن إطلاق ماراثون «دراجتك دخلك» بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، تحت مسمى «هات عجلتك وتعالى معانا»، وسيقام ماراثون الدراجات، يوم السبت القادم الموافق 25 ديسمبر 2021 في تمام الساعة 9 صباحًا بمحور شينزو ابي بمدينة نصر - القاهرة.

وسوف يكون الماراثون تحت رعاية وحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبتنفيذ الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بتنظيم من متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصرى للجامعات ماراثون دراجات.

كيفية التسجيل في ماراثون الدراجات

ويمكن التسجيل في ماراثون الدرجات من خلال الضغط على  الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e

دراجات وزارة الشباب والرياضة

وكانت أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن طرحها الدراجات الهوائية التي يقوم بتصنيعها مصنع قادر التابع للهيئة العربية للتصنيع المرحلة الثالثة، بثلاثة أنواع، وهم «جبلية، والهجين، والفتيات» بسعر أقل من سعر السوق وبتقديم كافة التسهيلات للسداد، كما أنه سوف يتم توزيع الدرجات في مركز شباب الجزيرة لكل من محافظتي القاهرة والجيزة.