اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة Bein Sport الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي.. كأس السوبر الأفريقي

مباراة الاهلي والرجاء
مباراة الاهلي والرجاء المغربي

يترقب الملايين من مشجعي النادي الأهلي والذي دائمًا ينجح في الفوز في المباريات المختلفة من خلال أفصل اللاعبين، بعدما يحرز الأهداف وذلك للحصول على لقب البطولات المحلية أو الدولية التي يشارك فيها، إحدى أقوى المباريات وذلك ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي.

والتي ستكون ضد فريق الرجاء المغربي، وذلك ضمن مواجهة جديدة بعد العديد من المواجهات الرياضية الأخرى السابقة، وذلك بالتزامن مع مشاركة كلا الناديين في البطولة الأفريقية بشكل مستمر، ويبحث المشجعين لكلا الفريقين عن تردد القنوات التي ستنقل تلك المباراة القوية بشكل حصري.

من خلال البث المباشر، وتعد مجموعة قنوات بي إن سبورت من أبرز القنوات الرياضية التي تمتاز بنقل المباريات المحلية والدولية حصريا لكافة المشجعين في الوطن العربي، ولذلك الأمر فإنه من خلال إحدى قنوات bine sport HD  سيتم نقل تلك المباراة ضمن إحدى مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي 2021.

موعد مباراة النادي الأهلي والرخاء المغربي

وتقام مباراة النادي الأهلي والرخاء المغربي، وذلك ضمن إحدى أقوى مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي الحماسية المنتظرة من قبل الملايين من المشجعين للفريقين وذلك على مستوى الوطن العربي، يوم الأربعاء المقبل والتوافق 22 ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

الثامنة بتوقيت السعودية، بينما أن موعد تلك المباراة هو الساعة السادسة بتوقيت المغرب، وذلك للمنافسة للحصول على كأس ولقب السوبر الأفريقي، ضمن مباراة قوية بين ناديين من أقوى الأندية الأفريقية، حيث أن النادي الأهلي قد تمكن سابقا من الحصول على لقب وكأس دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

في حين أن نادي الرجاء المغربي كان قد تمكن من الحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك ضمن أخر مواجهات في مسابقات أفريقية بين كلا الناديين، وستقام تلك المباراة على أرض ملعب احمد بن علي في مدينة الريان وسيتم نقلها من خلال عدة قنوات فضائية حصريا.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويمكن متابعة إحدى أقوى مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي، والتي ستكون بين فريق النادي الأهلي، وأيضًا الرجاء المغربي ضمن البث المباشر من خلال ضبط تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة وغيرها من مباريات تلك المسابقة الأفريقية، وذلك ضمن مجموعة قنوات bine sport HD.

وذلك ضمن قناة bine sport HD المفتوحة، وذلك بعدما يتم استقبال التردد الخاص بها وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من فبل المشجعين ممن يريدون متابعة أحداث تلك المباراة القوية و المنتظرة، وتردد تلك القناة هو 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3، وذلك ضمن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربي ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي2021.