اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

صور سانت كاترين اليوم .. درجة الحرارة تحت الصفر

صور سانت كاترين اليوم
صور سانت كاترين اليوم

بالتزامن مع موجة الصقيع وانخفاض درجات الحرارة في جميع أنحاء مدينة سانت كاترين، تفاقم البحث عن مشاهدة صور سانت كاترين من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينتظر الأهالى بشغف، سقوط الثلوج المتوقع على مدينتهم خلال الساعات القادمة.

درجة الحرارة في سانت كاترين اليوم

وانخفضت درجات الحرارة اليوم الاثنين 20 ديسمبر 2021 في سانت كاترين إلى 10 درجات نهارًا، ومن المتوقع أن تصل ليلاً إلى -01، وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

صور سانت كاترين اليوم

ويمكنكم مشاهدة وتحميل صور صور سانت كاترين في الشتاء اليوم، من خلال الضغط على الصور التالية:

 

 

صور اسكندرية اليوم

ويذكر أنه كست الثلوج شوارع محافظة الإسكندرية اليوم في مشهد غير معتاد على أهالي المحافظة في الشتاء السنوات، حيث وجدوا نفسهم وكأنهم في موسكو، بعدها تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور اسكندرية اليوم.

جدير بالذكر أنه انخفضت درجات الحرارة في سانت كاترين أمس، حيث سجلت بالنهار 7 درجة مئوية وليلا 4 تحت الصفر، ومن المتوقع أن يكون هناك منخفض جوي كبير هذا الأسبوع وسيول وثلوج على معظم مدن المحافظة، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

وفي هذا السياق، قال محافظ مدينة سانت كاترين أن المدينة رفعت درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الأمطار والسيول والثلوج عن طريق تطهير مخرات السيول ومراجعة موقف البحيرات والسدود وتجهيز المعدات الثقيلة لفتح الطرق في حال تراكم الثلوج في الطرق والشوارع.

 

وعلى جانب آخر، يذكر أن عشاق السفاري والثلوج يتابعون حالة الطقس لزيارة سانت كاترين، من أجل مشاهدة تساقط الثلوج على قمم الجبال وممارسة ألعاب التزحلق على الجليد، ولذلك توافد عدد من السياح من مختلف جنسيات العالم، اليوم الإثنين، على مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء رغم تساقط الثلوج صباح اليوم وحالة الصقيع التي تسود المدينة والانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

جدير بالذكر أنه تقع مدينة سانت كاترين على ارتفاع 1500 متر فوق مستوي سطح البحر، وهي المدينة الوحيدة بجنوب سيناء التي لا تطل علي سواحل، ولذلك يعد فصل الشتاء من أفضل فصول السنة، نظرا لأنه يجذب السياح للاستمتاع بتساقط الثلوج كل عام.