اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة منتخب مصر وتونس.... بطولة كأس العرب قطر2021

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر وتونس

مباراة منتخب مصر وتونس ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، يترقبها الملايين من المشجعين وذلك على مستوى جميع الدول العربية، وغير ذلك من مشجعي تلك المنتخبات ممن يريدون أن يحقق منتخب بلادهم الفوز ضمن تلك المبارة القوية، ومن ثم التأهل للمباراة النهائية.

من تلك البطولة والتي ستقام يوم 18 ديسمبر، والتي كانت قد انطلقت بمشاركة 18 منتخب عربي، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث بمعدل كبير عن تردد جميع القنوات الفضائية، والتي ستنقل من خلال شاشتها تلك المبارة القوية المنتظرة، وبشكل حصري.

لكافة المشجعين والتي منها مجموعة قنوات بي إن سبورت ، ومنها  bine sport HD1، وأيضًا قناة bine sport HD المفتوحة، إلى غير ذلك من قناة الكأس الفضائية القطرية المفتوحة، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت والتي كانت قد أعلنت خلال الأيام الماضية.

من خلال الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل عن إذاعتها تلك المباراة المترقبة من قبل المشجعين في مصر أو في الوطن العربي.

 

موعد مباراة مصر وتونس 2021

يواجه منتخب مصر بعدما تمكن من تحقيق فوز قوي على منتخب الأردن وذلك ضمن مباراة ربع النهائي وذلك بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، منتخب تونس والذي بدوره كان قد حقق الفوز على منتخب عمان في المباراة التي أقيمت ضمن دور ربع النهائي قبل مباراة منتخب مصر.


وموعد مباراة منتخب مصر وتونس، ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب قطر 2021، لتحديد المتتخب الفائز والمتأهل لمباراة النهائي من تلك البطولة، اليوم الأربعاء 15 ديسمبر وذلك في تمام الساعة 05:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 06:00 بتوقيت السعودية.

وسيتم إذاعة تلك المباراة المترقبة من خلال عدة قنوات فضائية ضمن البث المباشر للمباراة بشكل حصري، وذلك لمعرفة المنتخب المتأهل بناءً على نتيجة تلك المباراة، ضمن عدد الأهداف والتي سيتمكن كل منتخب من أن يتم إحرازها.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس2021

ويتابع المشجعين ضمن الدول العربية، مبارة منتخب مصر وتونس وذلك ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، وذلك بعد استقبال أحدث ترددات القنوات الفضائية والتي من خلال البث المباشر الخاص بها سيتم عرض تلك المبارة القوية و الحماسية من قبل الملايين من المشجعين، ضمن دور نصف النهائي.

من بطولة تصنف أنها من أقوى البطولات الرياضية، وذلك على مستوى القارة الأفريقية والأسيوية، وذلك من قناة bine sport HD المفتوحة، والتي ترددها 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، أو من خلال قناة الكأس القطرية المفتوحة.

وذلك من خلال تردد 11919، ومعدل الترميز:27500، ومعدل الإستقطاب: أفقي، بينما معامل تصحيح الخطأ: 3/4، بالإضافة إلى أن قناة bine sport HD 1 إحدى قنوات بي إن سبورت والتي ستذيع تلك المباراة وذلك من خلال تردد 11310، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

في حين أن معامل تصحيح الخطأ:5/6، كما أن قناة أون تايم سبورت يمكن من خلال شاشتها مشاهدة تلك المباراة وذلك من خلال تردد 10853، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد القنوات التي يمكن من خلاها متابعة مباراة منتخب مصر وتونس بث مباشر.