اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر و تونس في كأس العرب المقام في قطر لعام 2021

موعد مباراة مصر و
موعد مباراة مصر و تونس

 

 

 

 

 

 

موعد مباراة مصر و تونس  .. تابعت الجماهير العربية الغفيرة المشجعة لكرة القدم المصرية و العربية كل مباريات كأس العرب و المقام في قطر طوال الأيام الماضية، حيث قامت القنوات الرياضية الخاصة لعرض على مبارات كأس العرب طوال أيام المباريات.

موعد مباراة مصر و تونس :

 اهتم موقع "الوكالة نيوز" بتخصيص و فرد مساحة كافية لمتابعة أخبار كرة القدم بشكل عام و أخبار مباريات كأس العرب و نقل كل ترددات القنوات التي تبث أحداث المباراة ؟ كما نقوم بتحليل و و رصد الأجوان و الأهداف و أياً منها كان لديه الهدف في الفوز حقاً ، كما نرصد اسباب الاخفاق في تحقيق الأهداف و رسم خطة الملعب و أماكن اللاعبين، و  من يستحق الفوز و من يستحق أن يظل دائماً على في الصف الأول.

موعد مباراة مصر و تونس :

و بعد عدة جولات و  مبارات أخيراً اوشك اللاعبين عن الانتهاء من كأس العرب و تم تحديد موعد و تاريخ المباريات الأخيرة لكأس   العرب.

و إليكم مواعيد مباريات كأس العرب المقام بقطكر بالتاريخ و الساعة و اسم المنتخب :

موعد مباريات نصف نهائي كأس  العرب :

المباراة 

التاريخ 

الساعة 

مصر و  تونس 

الاربعاء 15 ديسمبر 

5 مساءً

قطر و الجزائر 

الاربعاء 15 ديسمبر 

9 مساءً

 

موعد مباراة مصر و تونس :

 

يواجه المنتخب المصري منتخب الشعب التونسي في تمام الساعة 5 مساءً يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر 2021.

و على نفس المنوال و في اليوم ذاته الاربعاء الموافق 15 ديسمبر 2021، هو نفس اليوم التي فيه مباراة الجزائر و قطر في تمام الساعة  9 مساءً.

موعد مباراة مصر و تونس :

و يضمن لكم موقعنا "الوكالة نيوز" نقل كل ما هو جديد و كل ما يخص حركة المباريات و من الفائز و كذلك من الخاسر، و كل هذا يحرص موقعنا عن نقله لكم، و تحليل شامل للمباراة و ما ورد فيها من ضربات جزاء و صفارات حكم، و لمتابعة موقعنا "الوكالة نيوز"  لمعرفة كل جداول المباريات و مواعيد المباريات اولاً بأول.